آخر الأخباركرة نسائية

تكريم سحر عبد الحق بـ”المغرب”

 

 

توجت الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين فرع جهة العيون الساقية الحمراء مساء امس الخميس، أفضل الرياضيين بالصحراء للموسم الرياضي المنصرم.

 

حفل التتويج نظم بقصر المؤتمرات بمدينة العيون، وبدعم من وكالة الجنوب ومجموعة السنتيسي، تميز بحضور وازن لشخصيات رياضية وإعلامية وفعاليات جمعوية، كالسادة، حيث عرف تنظيم ندوة وطنية بعنوان “50 سنة على ظهور كرة القدم داخل القاعة بالمغرب” أطرها الأستاذ “محمد الجامعي” وعرفت تقديم مداخلات لكل من ممثل شبكة أندية كرة القدم داخل القاعة.

 

وقد أعلن خلال الحفل فوز كل من “رشيد الحامد” و”فاطمة الزهراء أوحسين” كأفضل الرياضيات لسنة 2019، كما تم أختيار كل من “بلاهي اباد” و”إيلا خديجة” كأفضل مسيريين رياضيين في صنفي الذكور والإناث، كما عرف الحفل لأول مرة تتويج أفضل رياضي و رياضية صاعدين والتي فاز بها كل من “أمين بروايل و سيف وئام”.

 

والى جانب المتوجين عرفت الأمسية تكريم المنتخب المصري وسحر عبد الحق رئيسة البعثة ورئيس الوفد الليبي المشاركين في البطولة الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة بالعيون وكذا تكريم السيد “زكرياء مراحي” المسؤول عن القطاع الرياضي بجماعة العيون و اللاعبتين “تكبر لبيهي و”حسنية العايدي” والإعلاميين “محمد ماء العينين” و”محمد بتاح” و”العالية امغربلها” والفاعل الجمعوي “محمد أوباجة” و مؤسسة السنتيسي و مدير وكالة تنمية الأقاليم الجنوبية.

 

يذكر ان الجمعية المغربية تواصل للسنة الرابعة تواليا إقامة هذه المسابقة التي تسعى إلى تطويرها في السنوات القادمة بمعية شركائها من أجل جعلها إحتفال سنوي خاص يلم شمل جميع الرياضيين بالجهة، حيث تشكل هاته الجائزة حدثا سنويا مميزا، لما تحمله من أهداف سامية تعلي من شأن الإبداع الرياضي بالجهة.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com