آخر الأخباراخبار عربيةدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين

ثنائي النصر السعودي يعود للتدريبات بعد غياب طويل

عاني فريق النصر السعودي في انطلاق هذا الموسم من دوري محمد بن سلمان للمحترفين من بعض الغيابات المؤثرة التي ادت بشكل ملحوظ الي تراجع مستوى الفريق وتحقيق فوزا وحيدا في الجولات الأربعة من المسابقة حتى الآن.

يبدو أن نادي النصر السعودي سيلتقط أنفاسه أخيرًا ويبدأ استعادة لاعبيه المصابين، إذ أوضحت تقارير صحفية جاهزية نور الدين أمرابط للعب وحددت موعد عودة مايكون بيريرا.

نور الدين أمرابط

النصر عانى من أسوأ انطلاقه له في تاريخه في دوري المحترفين السعودي بخسارته أول 3 مباريات أمام الفتح والتعاون والشباب، وقد أنهى تلك الفترة السلبية قبل التوقف الدولي بالفوز على القادسية بهدفين دون.

ولعب غياب اللاعبين للإصابة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) أو غيره دورًا بارزًا في تلك النتائج السلبية، وقد لاحظت الإدارة النصراوية تأخر عودة اللاعبين المصابين للملعب ولذا تحركت وتعاقدت مع أخصائي تأهيل لاعبين جديد هو الإسباني هوجو كاماريرو..

صحيفة الرياضية السعودية أوضحت أن كاماريرو طلب من إدارة الفريق الأول في النصر تسليمه تقريرًا مفصلًا عن الحالة الصحية لكافة اللاعبين المصابين بفيروس كورونا الجديد، وذلك للبدء معهم ببرامج بدنية خاصة في منازلهم

وقد أبلغ كاماريرو المدير الفني روي فيتوريا أن أمرابط بات جاهزًا للعب بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، فيما يحتاج المدافع مايكون بيريرا إلى أسبوع واحد ليكون جاهزًا.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com