آخر الأخباراخبار افريقية

جمال بلماضي يفاضل بين الثلاثى لتعويض غياب محرز

جمال بلماضي

يفاضل جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر بين ثلاثة  لاعبين لتعويض غياب رياض محرز خلال المواجهة أمام بوتسوانا التي ستدور الإثنين بالعاصمة البوتسوانية “جابورون”، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لتصفيات كأس أمم أفريقيا ٢٠٢١.

وكان رياض محرز قد تغيب عن رحلة “الخضر” لبوتسوانا لأسباب شخصية.

ويدرس جمال  بلماضي ثلاثة  خيارات من أجل تعويض محرز يتمثل الأول في الاعتماد على رضا حلايمية، لاعب أف سي بيرزشوت البلجيكي، في مركز الظهير الأيمن مع تكليف يوسف عطال بمهمة الجناح الأيمن.

وسبق لعطال أن شغل هذه الخطة في عدة مناسبات مع نادي نيس الفرنسي.

الخيار الثاني يقوم على تكليف العربي هلال سوداني، نجم أولمبياكوس اليوناني، بالقيام بالواجبات نفسها التي كان يقوم بها محرز في مركز الجناح الأيمن، ويمتاز النجم المخضرم بقدرته على اللعب في عمق الهجوم أو على الطرفين.

ويفكر بلماضي أيضا في الدفع بهاريس بلقبلة، نجم استاد برستوا الفرنسي، في مركز الوسط المكلف بالربط، على أن يستعيد سفيان فيجولي مركزه الأصلي على الجناح الأيمن.

وينتظر أن يحسم بلماضي خياره النهائي الأحد في أعقاب التدريب الختامي الذي سيخوضه منتخب الجزائر على ملعب المباراة ومن الممكن ايضا أن آدم وناس، الذي تعود على تعويض محرز في مركز الجناح الأيمن، استعاد مؤخرا عافيته بعد تعرضه لإصابة أبعدته لفترة شهر عن الميادين.

ويسعى منتخب الجزائر لتحقيق انتصاره الثاني في تصفيات كأس أمم أفريقيا ٢٠٢١ ، بعد الفوز الصريح الذي حققه الخميس الماضي أمام زامبيا بخماسية نظيفة .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com