آخر الأخباراخبار محليةتقارير

جنش يحتفل بعيد ميلاده ال33 في قلوب جمهور الزمالك

 

يحتفل محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى نادي الزمالك المخلص وحارس منتخب مصر بعيد ميلاده ال33 حيث ولد جنش في عام 1987.

ويحمل محمود عبدالرحيم “جنش” مسيرة من الكفاح والإخلاص والتألق طوال الأعوام الماضية داخل جدران الزمالك خلال 10 أعوام.

حيث تعاقد الزمالك مع محمود جنش خلال الفترة الانتقالية الشتوية في موسم 2010/2011 قادماً من الأولمبي ويعتبر احمد حسام “ميدو” لاعب الزمالك السابق صاحب الفضل في إتمام الصفقة بعد دفع مبلغ 50 الف لإتمام الصفقة.

وخلال 10 أعوام كان محمود جنش يلبي نداء اللون الابيض في أي وقت ، وعلى الرغم من تواجده خلال معظم الأوقات على دكة البدلاء إلا أن جمهور الزمالك كان يعتبره الحارس الافضل في الفريق ويستحق التواجد أساسياً في تشكيلة الفريق على حساب أي حارس مرمى نظراً لإمكانياته وتصدياته الرائعة وسرعة رد الفعل التي يمتاز بها.

واشتهر محمود جنش بتصدي ضربات الجزاء مع الزمالك وحسم المباريات لصالح الزمالك ، حيث حسم مباراة السوبر المصري 2017 بعدما تصدى إلى ركلتين جزاء وحسم مباراتي الاتحاد وسموحة في كاس مصر 2014/2015 بعدما إلى ضربتين جزء في كل مباراة منهما ، والعديد من ضربات الجزاء الأخرى التي رسمت السعادة على وجوه جماهير الزمالك.

وعندما أهديت له الفرصة الموسم الماضي كان خير مستغل لها وكان واحد من افضل 3 لاعبين في القلعة البيضاء والحارس الافضل في مصر والحارس الافضل في بطولة الكونفدرالية.

وعلى الرغم من أنه ليس الأكثر مشاركة في مركزه خلال العشر أعوام الماضية إلا إن مشاركاته دائما تكون فعالة بسبب استغلاله للفرص ويجعل الزمالك دائما متوج بالالقاب والبطولات حيث أنه كان النجم الأول لبطولة الكونفدرالية 2019 والسوبر المصري 2017 والسوبر المصري السعودي 2018 و كاس مصر 2014/2015.

بطولاته مع الزمالك : 

وحصل جنش مع الزمالك على 12 بطولة منذ إنضمامه للقلعة البيضاء ويعتبر اللاعب الأكثر تتويجاً بالبطولات مع الزمالك خلال آخر 10 أعوام واللاعب الوحيد الذي يستمر داخل الزمالك منذ عام 2011 دون أي انتقال إذ كان عن طريق البيع او الإعارة.

وتوج الحارس الصبور جنش وتألقه وإخلاصه وحبه وانتماؤه ووفاؤه المنقطع النظير للقلعة البيضاء خلال السنوات الماضية بحب وعشق جمهور الزمالك له ويعتبره الجمهور الابيض أنه الإبن الشرعي للزمالك ويتعبر جمهور الزمالك حارسه المخلص مشجع للزمالك قبل أن يكون لاعب في الفريق.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com