آخر الأخباركرة نسائية

خاص | خناقة شوارع في SAK بسبب 25 الف جنيه والصفقات المضروبة

SAK

شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة حامية الواطيس اشبة بـ”خناقة الشوارع ” بين مسؤولي نادي (SAK) مركز شباب الاميرية بعد فشلهم في إيجاد حل للمأزق الذي وضعوا فيه منذ مطلع إكتوبر الماضي وإبرام صفقتي من العيار الثقيل ولكن أفسدهم الهواء او صفقات مضروبة على حد قول البعض منهم.

 

 

وعلم “الاستاد” من مصدر معلوم داخل الجهاز الفني لفريق (SAK) ، ان مسؤلو النادي تبادلوا الاتهامات بينهم بسبب دفع 25 الف جنيه للمجموعات العملية وضم سالي منصور التى لم تلعب حتى الان ولو دقيقة واحدة فيما يرى البعض ان هذا المبلغ كبير للغاية خاصة ان اندية القمة لا تجلب لاعبات بمقابل مادي”.

 

 

ووجه احد ملاك النادي اسهم إتهامه الى زميله مؤكداً له ان هناك عمولة وسمسرة حدثت في تلك الصفقة “الموؤبه” على حد قوله خاصة ان مسؤلو المجموعات العلمية الغوا الفريق النسائي مما يعني ان لاعبات الفريق احرار وان هذا المبلغ الذي دفع يعد اهدار مال عام”.

 

 

وعلى الجانب الاخر يري عضو الجهاز الفنى واحد ملاك النادي، ان التعاقد مع مها الدمرداش لن يفيد الفريق خاصة ان اللاعبة لا تمارس كرة القدم منذ عام 2016 مما يعني ان خزينة النادي ستتكبد اعباء مالية طائلة ومبالغ فيها دون فائدة خاصة ان مستواها تراجع كثيراً”.

 

وتكمن الازمة في عدم نجاح مسؤولو فريق (SAK) في قيد الوافدتان الجدد للفريق سالي منصور ومها الدمرادش

القادمان من الدوري التركي بجانب فشلهم في الحصول على بطاقة مؤقته على أقصى تقدير للعب بها مع الفريق خلال الموسم الحالي.

اترك تعليقاً