آخر الأخبارتقارير

خاص | رضا عبد العال : مرتضى منصور ينتظر الوقت المناسب لاكون مدير فنيا للزمالك

 

 

في السنوات الماضية، طل علينا من جديد في وسائل الإعلام رضا عبد العال لاعب القطبين السابق، وواحد من أمهر اللاعبين في مركزه، وكان يتميز بالمهارة العالية و السرعة .

لذلك كان لدينا حوار خاصا  معه، وتحدث عن إمكانية تدريبه لنادي الزمالك مستقبلاً، وقال بان مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لديه اقتناع تام بإمكانياته الفنية، وينتظر الوقت المناسب للإعلان عن توليته للفريق .

_ من هو أكثر لاعب كنت تحب اللعب بجانبه ؟

أشرف قاسم وإسماعيل يوسف في الزمالك.
وفي الأهلي أحمد كشري، وعلي ماهر .

_ كنت تشعر بالراحة أكثر داخل الأهلي أم الزمالك، من حيث الأستقرار الفني والنفسي ؟

أول موسمين داخل النادي الأهلي كانت الامور جيدة للغاية، لكن بعد ذلك شعرت بشئ غريب كان دائماً يبعدني عن الملعب، كان يوجد شخص مجهول يحاربني داخل النادي، سواء من الأدارة او الجهاز الفني .

أما داخل الزمالك فكان يوجد نجوم كثيرة داخل الفريق وأخذت وقت للتأقلم مع الفريق .

_ مدرب ظلمك رغم إنك كنت من أفضل اللاعبين في تلك الوقت ؟

محمود الجوهري ظلمني رغم أني كنت من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر، وكان أحياناً يستعين بي حتي لا يأخذ حمادة عبد اللطيف معه، ورغم ذلك كنت دائماً اجلس علي دكة البدلاء، وجلس معي أنا وعبدالجليل وهاني رمزي وخالد عيد، وقال لنا : ” إذا تأهلنا إلي كأس العالم ستكونوا معي”، ولكن لم يحدث ذلك وعملنا بعدها انه كان گ نوع من ” التنيم ” .

 _ هل تقوم بعتاب نفسك أحياناً بعد التصريحات التي تثير الجدل ؟

تصريحاتي المثيرة للجدل اقوم بمرجعتها جيداً قبل ان أقولها، ” عايز تصريح واحد مش في محله”، بعد فترة يعرف الناس إني كنت علي صواب .

_ طارق حامد أفضل لاعب خط وسط في مصر ؟

لأ، طارق حامد يحتاج إلي كثير من التطور، جمهور الزمالك بيهاجمني بعض الأحيان بسبب تصريحاتي اتجاه طارق حامد وكأنه ” من الصحابة ” .

 _ توافق علي العمل گ مدير فني للزمالك في عهد مرتضي منصور ؟

بالتأكيد نعم، لن أعمل كمدير فني للزمالك إلا في عهد مرتضي منصور، لإنه مقتنع بإمكانياتي الفنية ولا يفرق معه لعبي للأهلي في يوم من الأيام، وينتظر الوقت المناسب للإعلان عن توليتي منصب المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com