آخر الأخباراخبار افريقيةحوارات

خاص | سعيد الوهبي : الرجاء يسعى للوصول لأبعد نقطة بدوري أبطال أفريقيا

في حوار خاص للإستاد مع الكابتن سعيد الوهبي المتحدث الرسمي بإسم فريق الرجاء الرياضي المغربي عن أهمية فوز فريقه بالأمس علي فيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا ولحساب المجموعة الرابعة. 

في البداية أتقدم لكل بالتهنئة على هذا الفوز الكبير

شكرا لك وإن شاء الله دايما فريق الرجاء منتصر 

 

ما هي أهمية الفوز على فيتا كلوب بالأمس

بالتأكيد كان لابد من تحقيق هذا الانتصار خاصة بعد الكبوة التي تعرض لها الفريق في المباراة الأولى أمام الترجي التونسي والخسارة بهدفين دون رد على ملعبه، وتمكن الفريق من تقديم مباراة جيدة على المستوى الفني. 

واهنئ الجهاز الفني بقيادة الشاب جمال السلامي على هذا الفوز الصعب نظرا لصعوبة أرضية ملعب اللقاء والتي كانت من النجيل الصناعي، كما أن العوامل المناخية كانت ضدنا في المباراة ولكن دائما ما يظهر الرجاء في المباريات الكبيرة. 

 

ما هو طموح الفريق هذا الموسم في البطولة : 

نطمح بالتأكيد للوصول إلى أبعد نقطة في تلك البطولة خاصة بعد أن قام الكاف بتحديد الفريق البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث بالأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية 2020 وهو ما نسعي إليه. 

 

كيف ترى مهمة المدرب الشاب جمال السلامي مع الفريق :

كما يعرف الجميع أن السلامي هو من أبناء الرجاء فقد لعب بالفريق فترة طويلة، وعلى مستوى السيرة الذاتية جيدة بعد تدريبه العديد من الأندية بالبطولة المحلية،  فلا خوف على الرجاء تحت قيادته لانه شخص خلوق ولديه دراية كاملة بفريق الرجاء والبطولة المحلية وكذلك الفرق الأفريقية.

وماذا عن المدرب السابق باتريس كارتيرون وتوليه قيادة الزمالك المصري حاليا :

انتهز تلك الفرصة لاشكر كارتيرون علي الفترة التي قضاها معنا وحصوله على لقب السوبر الأفريقي بالدوحة أمام الترجي التونسي وكذلك حصوله على لقب وصيف البطولة المغربية  فهو مدرب لديه من الخبرات والامكانيات الفنية التي  سوف تنجح مهمته مع الزمالك المصري لانه على دراية كاملة بالدوري المصري لاسيما أنه كان مدرب للأهلي المصري سابقا. 

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com