DigitalOcean Referral Badge
آخر الأخباراخبار محليةحوارات

خاص | علاء وحيد : صفقات الإسماعيلي بداية.. ولن نفرط في نجوم الفريق

أبرم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي خلال اليومين الماضيين لمواصلة الاستعدادات القوية للموسم المصري الجديد، حيث تعقد جماهير الدراويش امالا كبيرة على الفريق في الموسم المقبل.

وانفود الاستاد بحوار خاص مع علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي الحديث معه في الصفقات الجديدة للفريق وكذلك استغناء النادي عن لاعبيه.

في البداية نود ان نعرف ماهي سبب كثرة صفقات الإسماعيلي هذا الموسم :

فى البدايه كثرة التعاقدات بسبب نتائج الفريق السيئة في الموسم الجاري وأعتبره موسم كارثي للفريق , كان يوجد أخطاء والجميع يعترف بيها , وكان يوجد تصميم علي عدم تكرار الأخطاء.

رسميا | الاسماعيلي ينجح في ضم أرى بابل لمدة موسمين في صفقة انتقال حر


وبدء مجلس الأداره فى تشكيل لجنه تعاقدات ,لها جميع الصلحيات للتفاوض مع لاعبين مميزين , وبالفعل تم التعاقد مع ثلاث لاعبين ,فى خلال 24 ساعه , أري بابل وأحمد مصطفى ورضوان شريفي ,

كيف انتهت مفاوضات ضم الأنجولى أرى بابل :


أري بابل اختار الإسماعيلي بناء على رغبته، هو يراه بوابة للأحتراف في أوروبا ,وهو سعيد بالأنضمام للإسماعيلي , ووقع الأختيار على بابل بمجرد لاعب محترف فقط ,ولكن وجود الرغبه لدى اللاعب للعب لنادي بقيمه الإسماعيلي.

هل هناك صفقات أخرى يسعى الإسماعيلي للتعاقد معها :


هناك صفقات قوية أخرى سنقوم بها، أحد اللاعبين وصل مصر اليوم بالفعل, أطمئن جماهير الدراويش أن الثلاث صفقات بيع وشراء وليس إعارات، مؤكدا أنه في القريب العاجل هناك لاعبين آخرين و صفقات قويه جداً.

هل ينضم لاعبين من الأهلي لصفوف الفريق :

وفقا للعقد المبرم بين الأهلي والإسماعيلي في عقد محمود متولي، يحق لنا استعارة لاعبان من القلعة الحمراء، ولكن هناك البعض من اللاعبين تكبروا علي الدراويش بسبب المقابل المادي.

ماهو موقف الإسماعيلي من التعاقد مع أليو بادجي :


استعارة بادجي: “ليس لدي معلومة في هذا الصدد لكن كل الأمور واردة، خصوصا مع العلاقات الطيبة جدا بين إدارة الإسماعيلي والأهلى.

هل يتم بيع باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي لتمويل الصفقات :

لم يتم بيع باهر المحمدي أو عبدالرحمن مجدي كما يردد البعض من أجل إتمام الصفقات الجديد وهذا الكلام عار تمامًا من الصحة”.


لم نقم ببيع باهر المحمدي أو عبد الرحمن مجدي، “باهر المحمدي” عقده ممتد لـ3 مواسم، و”عبد الرحمن مجدي ” عقده ممتد لـ5 مواسم ونصف، وكلاهما عبّر عن رغبته في الاستمرار مع الإسماعيلي.

هل هناك أزمة في مستحقات اللاعبين :

وجميع اللاعبين حصلوا على كل مستحقاتهم ولا توجد أي أزمات مالية في النادي كما يردد البعض.

Leave a Reply

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com