آخر الأخباراخبار محليةحوارات

خاص | محمود جاد : أتمنى الإنضمام للأهلي.. وحلمي المشاركة في الاوليمبياد

أجبر الجميع على متابعة نادي أنبي ومشاهدة المباريات التي يتواجد فيها كحارس مرمي للفريق، وأضاف لنادي أنبي طعما خاصا ، له مستقبل كبير في مركز حراسة المرمى، يطمع أن يكون حارس مرمى منتخب مصر الأول، ويحلم أن يمثل مصر في أولمبياد طوكيو المقبلة.

محمود جاد يفتح قبله لموقع “الإستاد” ويتحدث عن تواجده  دخل نادي إنبي ومستقبله في الفريق البترولي وما هي طموحاته خلال الفترة المقبلة وغيرها من الموضوعات التى حرصنا على ان نسلط الضوء عليها 

كيف تري مصير مسابقة الدوري العام؟

أتوقع إستكمال المسابقة، ولا شك أن الجميع يتمني عودة الدوري العام، ولكن لابد من اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازيه حتى لا يصاب احد من العاملين  بفيروس كورونا.

كلمني عن بدايتك في الكوره؟

بدأت مسيرتي الكروية داخل نادي المنصورة حتى انضمت إلي نادي أنبي في عام 2018، وتتدرجت في المراحل السنية المختلفة حتى تم تصعيدي في العام الماضي، وتدربت تحت قيادة الكابتن إبراهيم صديق في مرحلة الناشئين، ثم مع سيد ياسين في مرحلة الشباب، ومع خالد خليل مدرب حراس مرمى الفريق الأول بالنادي.

مين افضل مدرب تعاملت  معه؟

 الكثير من المدربين منهم الكابتن خالد خليل مدرب حراسة المرمى في الفريق، وكابتن إبرهيم صديق، والكابتن سيد ياسين، والكابتن أيمن واجب أضافو لي الكثير .

 هل لديك عروض في الوقت الحالي؟
 بالتأكيد لدي ولكن كلها كلام، لا يوجد عرض رسمي من جانب اي فريق والفتره المقبلة، سيكون الكلام فيها كثير جداً.


مين مثلك الأعلى عالميا ومحليا ؟
بالطبع  الحارس الكبير عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق هو مثلي الأعلى محلياً،  وتحدث عني بعد التصدي الرائع أمام بيراميدز.
أما عالميا الاخطبوط الألماني مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني هو مثلي الأعلى عالمياً.

وعند سؤاله عن أفضل حارس مرمى في الدوري المصري؟ 

 بكل تأكيد جميع الحراس على مقربة من بعض ولكن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ومحمد أبوجبل حارس نادي الزمالك هما الأفضل في الدوري المصري حتى الآن.

صف لنا شعورك ايه بعد “التصدي المميز” فى مباراة بيراميدز؟
كنت سعيدا للغاية ، بعد هذا التصدي الذي عمل ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح حديث الإعلام،  ومكنتش متخيل هتعمل الصيت دا كله في جميع المواقع والقنوات الرياضية. 

ما هو طموحك في المستقبل؟

أتمنى الإحتراف في الدوريات الأوروبية الكبرى، لأن هذا حلمي منذ الطفولة، وأن اقدم مستوى مميز مع نادي أنبي، والمشاركة فى ألاولمبياد هو الحلم الأكبر بالنسبة لي. 

هل سبق لك أن لعبت منتخبات في مراحلة الناشئين؟
بالطبع سبق لي اللعب مع منتخب الناشئين مع دكتور جمال محمد علي، وأضاف في الحقيقة اللعب للمنتخبات له مذاق خاص، وأتطلع أن اكون حارس مصر الأول في الفترة المقبلة وأساعد المنتخب المصري على التتويج بالبطولات، وأن اقدم مستوى مميز مع نادي أنبي في الفترة القادمة.

لو قدم لك عرض من النادي الأهلي أخر من احد الأندية الأوربية من ستختار؟

أفضل الإحتراف عن أي عرض آخر، لأن هذا حلمي منذ الصغر كما تحدثت من قبل، ولكن وقتها سأحسم قراري.

مين أقرب للاعب ليكي في أنبي وفي المنتخب الأوليمبي؟

  أقرب لاعب لي في نادي أنبي هو قائد الفريق رامي صبري، ويعد بمثابة الأخ الأكبر له داخل الفريق البترولي.
اما في المنتخب الأوليمبي فيعد احمد حمدي لاعب النادي الأهلي والمنتخب هو أقرب لاعبي لي داخل كتيبة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب.

شايف مين اللاعبين اللي ممكن ينضمو الي المنتخب الأوليمبي في ألاولمبياد؟

 بالطبع هذا الأمر   متروك للمدير الفني للمنتخب بقيادة شرقي غريب، ولكن افضل انضمام محمد صلاح سيكون إضافة قوية للمنتخب.

لو أتعرض عليك الأهلي والزمالك، من تفضل الانتقال إلى أي من الفريقين ؟
بالتأكيد سأكون في غاية السعادة  عندما يقدم النادي الأهلي له عرض وأضاف أن الأهلي والزمالك الأقوي في الشرق الأوسط، ولكنني سأختار الإنضمام للنادي الأهلي.

ما هي رسالتك للجماهير المصرية؟
اتمنى رجوع الكورة مرة أخرى إلى الملاعب وأننا نتبع الاجرات الاحترازية التي حددتها الدولة للحد من فيروس كورونا.
واتمنى رجوع الجماهير الى الملاعب لأنهم هما المحرك الرئيسى للاعب والجماهير تبقى على علم ان معظم اللاعبين المصريين فى جميع الانديه اصدقاء واخوات ومن الممكن يكون لي لاعب فى فريق اخر اقرب من لاعب فى فريقى فأتمنى ان يبتعدوا  عن التعصب وأن يتوجهوا لتشجيع فريقهم فقط. 

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com