آخر الأخباراخبار محليةالدوري المصري الممتاز

خاص |مصدر يكشف قضية أتشيمبونج مع الزمالك

كشف مصدر لموقع الإستاد عن قضية اللاعب الغاني، بنجامين أتشيمبونج، لاعب نادي الزمالك السابق وفريق الداخلية الحالي، والتي كان يطالب فيها مسئولي الزمالك بمستحقاته مع الأبيض.

وكشف المصدر أن اللاعب الغاني وقع عقد وكالة مع نادر سيد، اللاعب السابق لنادي الزمالك ووكيل أعمال لاعبين حالياً، وأن أتشمبونج وقع عقداً أخر منفصل بالموافقة على حصول على مبلغ 250 ألف دولار وهو راتب موسم واحد.

وأضاف المصدر أن اللاعب وقع مخالصة مع الوكيل، وبعدها قام أتشمبونج برفع قضية على نادي الزمالك إلى الفيفا، مطالبا الأبيض بمستحقات عقده كاملاً.

وحدد الفيفا جلسة استماع، غاب فيها مسئول نادي الزمالك والذي كان بدوره مطالب بتقديم مستندات القضية، وحكمت المحكمة بدفع الزمالك لقيمة عقد اللاعب كاملاً لعدم وجود مستندات من طرف الزمالك.

وقامت الفيفا لمطالبه اتحاد الكرة المصري بالرد بصحة العقد وصحة وكالة نادر السيد للاعب.

بحسب المصدر رد اتحاد الكرة المصري بصحة وكالة نادر السيد، وصحة العقد، وأن مسئولي الزمالك طالبوا بدفع 250 ألف دولار لتسوية القضية مع الاعب، ولكن تم الرفض من طرف اللاعب الغاني ومحاميه أيضاً.

وأردف أيضاً أن مسئولي الزمالك سيتقدمون بمستندات التسوية التي إبرمها مع نادر السيد، وكيل اللاعب أنذاك، وسيتم الرد من خلال الفيفا بالتسوية أو الرفض، وإذا كان الرد بالقبول سيقوم اللاعب بالطعن، وإذا كان بالرفض سيقوم نادي الزمالك بالطعن على القرار.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري برصيد 23 نقطة وتعرض للخسارة في الجول الماضية من غزل المحله بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com