DigitalOcean Referral Badge
آخر الأخباراخبار عالمية

ختام النسخة السادسة من الدورة النرويجيه

اختتمت النسخة السادسة من الدورة التدريبية لمدربات كرة القدم النسائية التي نظمها الاتحاد النرويجي لكرة القدم تحت إشراف الاتحاد المصري لكرة القدم.

وشهد اليوم الختامي حضور ليني ليند سفيرة النرويج بالقاهرة والتي قامت بتوزيع الشهادات علي الدارسات في حضور المحاضرين الدوليين يار توسكا وان بيلرود ورشيد حجام المستشار بالاتحاد النرويجي والدكتورة سحر عبد الحق عضو لجنة إدارة الاتحاد المشرف علي الكرة النسائية والدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد.

وشارك في النسخة السادسة من الدورة النرويجيه 24 مدربة و 120 لاعبة من عمر 6 سنوات وحتى 16 سنة وبدأ اليوم الاخير بآداء وحدات تدريبية للاعبات تحت إشراف المدربات الدارسات بالدورة وتم توزيع شهادات علي اللاعبات المشاركات.

ووجهت الدكتورة سحر عبدالحق الشكر للاتحاد النرويجي ولسفيرة النرويج وقالت ان الدارسات حققن استفادة كبيرة و لابد من تطبيق ما درسنه في الحياة العملية داخل الاندية واضافت ان الدورة المقبلة ستقام خلال الشهر المقبل بحضور 24 مدربة أخرى.

جدير بالذكر ان النسخة الأخيرة هى السادسة التى تنظم داخل مصر وأقيمت من قبل 5 مرات في عامان ونصف أبان وجود الدكتوره سحر الهواري عضو مجلس الجبلاية السابقة والمشرف العام على الكرة النسائية ثم توقف إقامتها بعد رحيلها الإ انا عادت من جديد مع وجود سحر عبد الحق.

Leave a Reply

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com