آخر الأخباراخبار افريقية

ديسابر : لا يمكنني صنع المعجزات مع الوداد

 

 

قال سيباستيان ديسابر مدرب نادي الوداد المغربي أنه سيواجهفريق اتحا الجزائر اليوم ضمن منفاسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا وعينه على الثلاث نقاط والتي تعني التأهل إلى دور ال18 من البطولة . 

وأكد ديسابر في المؤتمر الصحفي: “أعرف أن المباراة ستكون صعبة، لدي معلومات عن الخصم الجزائري، ووقفنا على بعض مبارياته، لن نتنازل عن الفوز، خاصة أن لدينا الإمكانات لذلك”.

 

وأوضح أنه سعيد بحماس وتركيز لاعبيه خلال التدريبات، مضيفا: “لدينا طموح الفوز، لأننا نعرف أهمية وقيمة المباراة، في سباقنا للتأهل، اللاعبون يعرفون أيضا قيمة المواجهة، وهذا شيء إيجابي، خاصة أننا نريد الفوز وبالطريقة أيضا، لإسعاد جمهورنا”.

 

وتابع: “رغم أنني قضيت فقط 3 أيام بعد تعاقدي مع الوداد، لكني أعرف أغلب اللاعبين، وهناك من كنت وراء إلحاقه من فئة الأمل إلى الكبار في تجربتي السابقة مع الوداد، كما تابعت أيضا المباريات الأخيرة، طبعا لا يمكنني أن أحدث تغييرات في هذه الفترة القصيرة، لكننا سنحاول الاستمرار في عملنا”. 

 

وأختتم الفرنسي حديثه بأن الفريق الجزائري ليس لديه ما يخسره حيث أن حظوظه في التأهل ضعيفة جدا مما يعني أنه سوف يدخل اللقاء بنيه الفوز لأحياء أمله في التأهل للدور القادم من البطولة .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com