آخر الأخبارمقالات

رأي حر .. قناة الزمالك ما بين الجنة والنار

 

بدأت منذ أيام قليلة القناة الخاصة بنادي الزمالك بداية قوية وحققت نسب مشاهدات تخطت القنوات العالمية وحققت العديد من الأرقام القياسية ولكن جماهير القلعة البيضاء لم تنخدع بالمميزات فقط بل رأت العديد من السلبيات في طريقة إدارة قناة الزمالك وفي ذلك التقرير نستعرض الإيجابيات والسلبيات التي رآها جمهور الزمالك في قناته :-

– الإيجابيات –

١- عرض المباريات القديمة ومعرفة التاريخ العريق بالنسبة للابيض والفيديوهات القصيرة التي تعرض الاساطير الزمالك نال الإشادة من جميع جماهير الزمالك خاصة من المشجعين الذين لم يعاصروا هذه اللحظات.

٢- تواجد الإعلامية المهذبة نيرة الاحمر وتألقها واطلالتها بشكل رائع في تقديم برنامجها الخاص بملوك الصالات في نادي الزمالك واستضافتها لأسطورة كرة اليد احمد الاحمر وطارق سليم المدير الفني لفريق السلة بالزمالك أمر نال الاعجاب والمتابعة من قبل جماهير الزمالك.

٣– ايضا نال برنامج ١٩١١ الإشادة من قبل العديد من جماهير ميت عقبة ويقدم البرنامج شادي عيسى واستطاعت فكرة البرنامج جذب العديد من المشاهدين الى مشاهدة البرنامج.

٤– استضافة العديد من الأساطير البيضاء ولاعبي القلعة البيضاء الحاليين امثال حازم امام وطارق يحيى وعبدالحليم علي وفاروق جعفر وحسن شحاتة وعبدالواحد السيد وجنش ومحمود عبدالعزيز والعديد من الأساطير والنجوم الآخرين منذ بداية القناة من الأمور الجيدة ايضا التي رسمت السعادة على الجماهير البيضاء.

٥– التحدث بشكل هادئ لرئيس الزمالك مرتضى منصور على غير العادة من خلال مداخلاته عبر القناة جعل الجميع يشيد بطريقته التي تغيرت كثيرا عن مداخلاته في برنامج الزمالك اليوم الذي كان يعرض عبر قناة المحور وقناة الحدث اليوم.

– السلبيات :

١– التحدث عن الأندية الأخرى وسرد الأخبار الخاصة بهم خلال برنامجي زملكاوي واخبارنا واستضافة المسئولين عن الأندية الأخرى من خلال مداخلات هاتفية أمر لم يعجب جماهير الزمالك وطالبوا بعدم الحديث سوى عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

٢– عدم الاقبال على برنامج زملكاوي خاصة في فقراته الاولى بسبب عدم الرضا من جمهور الزمالك عن مقدمي البرنامج الاعلامي خالد الغندور والإعلامي كريم حسن شحاته ويبدأ الجماهير مشاهدة البرنامج بعد انتهاء الفقرات الاولى من أجل مشاهدة تصريحات اساطير نادي الزمالك.

٣– قلة عدد البرامج من الأمور التي ابدى جمهور الزمالك عدم الرضا عليها تماما وطالب جمهور الزمالك الإدارة البيضاء بزيادة عدد البرامج من خلال برنامج صباحي وبرنامج خاص بالتحليل يقدمه احمد عفيفي أو عمرو نصوحي خلال يومين من الاسبوع وبرنامج خاص بالناشئين.

٤– عرض مباريات الزمالك في العاب الصالات وإذاعة مباريات الشباب والناشئين مطلب جمهوري يتمنى جمهور الزمالك من رئيس الزمالك ورئيس القناة وشركة اعلام المصريين سرعة تحقيقه خاصة أن جمهور الزمالك معروف بعشق العاب الصالات.

جماهير الزمالك يتفهم تماما صعوبة أن تكون القناة كاملة متكاملة منذ أول فترة لها ولكن يتمنى جمهور الزمالك سرعة إصلاح الأخطاء في القناة وتعديل السلبيات في اسرع وقت.

اترك تعليقاً