آخر الأخباراخبار افريقية

رئيس النجم الساحلي يرفض العدول عن استقالته

النجم الساحلي
استمرارا لازمات فريق النجم الرياضي الساحلي رفض رضا شرف الدين، رئيس النادي التراجع عن قرار الاستقالة التي تقدم بها قبل مواجهة الاهلي يوم ٢٩ نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وصرح رضا شرف الدين، فى تصريحات لموقع “تونس الرقمية”، الأجواء العامة فى نادى النجم الساحلى لا تشجّع على العمل والنجاح، مضيفا أن استمراره فى الرئاسة سيضر بمصلحة النادى، رافضاً كافة المحاولات المبذولة للعدول عن قرار الاستقالة.
وأكد شرف الدين أن إمكانياته المادية لا تسمح له بمواصلة رئاسة نادى النجم الساحلى، مشيرا إلى أنه دفع من جيبه الخاص ما يقارب ٣١ مليون دينار تونسى، داعياً لتكوين هيئة لإدارة النادى، مشدّدا في نفس السياق أنه سيمد يد المساعدة لفريقه فى كل الأوقات.
ووضع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، فى وقت سابق، مسئولى النجم الساحلى التونسى فى ورطة جديدة قبل مواجهة الأهلى يوم ٢٩ نوفمبر الجارى. وفى الوقت الذى رفض فيه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، طلب النجم الساحلى بتأجيل مباراة الأهلى لمدة ٢٤ ساعة، أثار الاتحاد القارى الغموض حول الملعب المستضيف للمباراة، بعدم اعتماده لملعب المباراة فى خطابه المرسل للنادى التونسى.
وأشارت تقارير صحفية تونسية ، فى وقت سابق، أن نادى النجم الساحلى استقر على ملعب “رادس” لاستضافة مباراة الأهلى بدلاً من ملعبه بمدينة “سوسة” الذى يخضع حالياً لإصلاحات، إلا أن عدم اعتماد “الكاف” لملعب المباراة وضع مسئولى النادى الملقب بـ”جوهرة الساحل” فى مأزق مع بدء العد التنازلى لإقامة المباراة.
ورفض مسئولو ملعب “مصطفى بن جنات” بمدينة “المنستير” استضافة مباراة النجم الساحلي والأهلى، حيث اشترط مسئولوه إقامة اللقاء بدون حضور الجماهير، فى حين لم يحصل ملعب “الامل الرياضي” على اعتماد “الكاف” لاستضافة المباريات القارية، ليبقى أمام النجم الساحلى خياران لا ثالث لهما، وهما ملعب “الطيب المهيري” بمدينة “صفاقس”، وملعب رادس وكلاهما يقع على نفس المسافة من مدينة “سوسة”.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com