آخر الأخباراخبار محلية

زى النهارده…شيكابالا يحتفل بعيد ميلاده ال 34

 

فى مثل هذا اليوم ، يحتفل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادى الزمالك بعيد ميلاده رقم “34” نتما له مزيد من النجاح.

ولد محمود عبد الرازق “شيكابالا” فى 5 مارس لعام 1986 بقرية “الحصايا” بمحافظة أسوان، لعب فى فرق الناشئين بالزمالك وتدرج حتى انضم للفريق الأول وكان عمره 15 عامًا وشهور ،حتى ابهر الجميع بموهبته الفازه وقتها وكان الجميع يتوقع له مستقبل اكبر من ذلك رغم النجاحات التي حققها سوء على المستوى الفردى أو الجماعى .

ويملك شيكابالا تاريخ طويل وحافل من التألق دخل جدران نادى الزمالك ليصبح أيقونة لدى عشاق الفارس الابيض وأسطورة غير قابلة للهدم لدى جماهير القلعة البيضاء.

تعد مسيرة شيكابالا مع نادي الزمالك شهدت انتصارات وانهزامات حيث توج الاباتشي مع الفارس الابيض

على المستوى المحلى.
دورى مصرى2
كأس مصر 4
كأس السوبر الأفريقى 2
كأس السوبر 2

على المستوى الدولى.
كأس الأمم الأفريقية عام 2010
كأس العالم العسكرية عام2007
دورة حوض وادى النيل 2011

وعلى المستوى الفردى

حقق شيكابالا هداف الدورى العام لعام 2011.
اختيار ايضا احسن لعب فى مصر فى نفس العام.

يعد الاباتشى صاحب شهره جارفة بين اللاعبين وحينما يتواجد فى نادي اخرى يتم تسليط الضوء عليه اكثر من اى لاعب اخر داخل الناي.

مؤخرا تمكن الاباتشي من رفع بطولتينى السوبر المصرى بعد الفوز على النادي الأهلى بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) فى المباراة التى جمعت بينهم على ملعب محمد بن زايد بالامارات والسوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى بعد الفوز عليه بنتيجة3-1 فى المبارة للتى أقيمت فى الدوحة .

ويأمل قائد نادي الزمالك لتطلع للفوز ببطولة دورى ابطال أفريقيا ليكون أفضل ختام لمسرته الكرويه،فى عام 2016 وصل الزمالك الى نهائي البطولة وكان لم يتوج بالأميرة الافريقية

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com