آخر الأخباراخبار محلية

زيارة مرتضى منصور لتدريبات الزمالك بقيادة الجهاز المعاون

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على حضور تدريبات الفريق ومؤازرته بعد الخسارة من مازيمبي وإقالة الجهاز الفنى بقيادة الصربي ميلوتين سيرديوفتش “ميتشو”
كما حضر المران أعضاء مجلس الإدارة ة المهندس هاني زادة وأحمد مرتضى منصور.

وقاد تدريبات الفريق الجهاز المعاون الجديد للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجدي سامي الشيشيني المدرب العام وأمير عبد العزيز المدرب وعمرو عبد السلام مدرب الحرس بالإضافة إلي الدكتور محمد أسامة طبيب للفريق .

وجاءت تدريبات الفريق الاول لنادي الزمالك في البدايه بجلسة مع لاعبي الفريق حثهم فيها على أهمية المباراة لمصالحة الجماهير بعد إخفاقهم في مبارتين متتاليتين إحداهما كانت في الدوري العام من إنبي بخسارة بهدفين لهدف للفريق الأبيض و الخسارة التالية في الجوله الأولى من دورى المجموعات لدوري أبطال أفريقيا جاءت من مازيمبي بثلاث أهداف دون رد و تعهد اللاعبين بمصالحة الجماهير في الفترة المقبلة.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك قد تعاقد مع جهاز فني جديد لقيادة الفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون و يعاونه سامي الشيشيني و أمير عبد العزيز و عمرو عبد السلام مدربا لحراس المرمي.

وقد أتم الفريق تدريباته إستعدادا لمواجهة الشرقية اليوم الأربعاء وتأتي المواجهة ضمن منافسات دور 32 من كأس مصر وهي البطولة التي يحمل لقبها نادي الزمالك.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com