اخبار عالمية

زيدان | أتمني أن يشارك نيمار وامبابي غداً

زيدان

في تعليق صريح وواضح ومثير للجدل أيضا ، أعلن زين الريدن زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن إعجابه الشديد باللاعب الفرنسي الشاب كيلور إمبابي وكذلك البرازلي نيمار دا سيلفا لاعبي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يلاقي فريق العاصمة الإسبانية غدا ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا .

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبيل المباراة المرتقبة :

” أتمني أن يتواد الثنائي نيمار ومبابي بتشكيل الفريق الباريسي غدا فأنها أعرفهم وعلي الأخص كيلور مبابي حيث أنه كان قريب من الإنضمام لفريقي منذ فترة كبيرة ، وسيكون مبابي غدا منافسا لنا وأنا اعلم هذا اللاعب جيدا وأعلم مدي قوته وأهميته داخل الفريق الفرنسي .

وأكمل زيدان : ” مباراة الغد ستكون صعبة علي الطرفين ونحن مستعدون لها بشكلا جيدا ، وأريد أن يكون مبابي ونيمار ضمن التشكيلة الأساسية لفريق العاصمة الفرنسية باريس .

ويستضيف ريال مدريد غدا الثلاثاء نظيره باريس سان جيرمان ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولي علي ملعب سنتياجو برنابيو في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة .

وكانت مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق الباريسي بثلاثية نظيفة علي ملعب حديقة الأمراء .

والجدير بالذكر أن الفريق الفرنسي قد ضمن الصعود إلي دور الستة عشر من البطولة بعد أن حقق الفوز في المباريات الأربعة السابقة ، بينما يحتل الفريق المدريدي المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، بينما يحتل فريق كلوب بروج البلجيكي المركز الثالث برصيد نقطتين ، ويتذيل  جلطة سراي التركي المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة .

وتقام غدا بعض من مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا وأهمها :

جالطة سراي التركي يستضيف كلوب بروج البلجيكي

مانشستر سيتي الإنجليزي يستضيف شاختار دونيتسك الأوكراني.

يوفينتوس الإيطالي يستضيف أتليتكو مدريد الإسباني .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com