آخر الأخباراخبار عالميةالدوري الاسباني

سيرجيو راموس : نعاني كثيرا ضد ميسي وارحب بانضمامه لريال مدريد

سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وقائده ومدافع المنتخب الاسباني أجرى حوارا في بث مباشر عبر موقع “تويتش”، اجاب خلاله علي بعض الأسئلة التي تهم جماهير كره القدم بصفه عامه ومشجعي نادي ريال مدريد بصفه خاصه ، وجائت الاسئله كالتالي..

بدايه تحدث القائد راموس عن شريكه المفضل في الملعب حيث قال :”(جيرارد) بيكيه وبيبي شكلت ثنائية عظيمة. والآن ألعب مع (رافائيل) فاران وأعتقد أننا ثنائي رائع”.

“أما جوليان فوبير فهو أغرب رفيق بلا شك”.

اما عن رايه في خوض مباريات الكلاسيكو وقتما كان جوزيه مورينيو مدربا للفريق فقال :”كانت مباريات عصيبة. وجوزيه مورينيو كان يرى أن عناق المنافس ليس جيدا، لكننا اتفقنا على عدم الاعتداء مع التعايش على نظام مورينيو”.

“لم يكن مورينيو المسؤول الوحيد عما يحدث، لكننا كنا نلعب بعقلية مختلفة وتمكنا من تغيرها في الوقت المناسب للعب مع منتخب إسبانيا”.

وعن راي سيرجيو راموس في رحيل رفيقه السابق كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الايطالي فقد قال:”الخسارة كانت لرونالدو وريال مدريد. لم أكن أسمح له بالخروج من النادي لأنه من أفضل اللاعبين وكان يجعلنا نفوز بالمباريات”.

“العلاقة كانت يجب أن تستمر حتى النهاية لأنه كان لاعبا حاسما يساعدنا على الفوز”.

ميسي لـ ريال مدريد

اما عن علاقته بالغريم الازلي لفريقه الأرجنتيني ليونيل ميسي “”عانينا كثيرا خلال أفضل مواسمه، وعدم اللعب ضده أمرا ممتعا، لكن سأتقبله بنسبة 100%. سأدعوه لمنزلي لكي يتأقلم سريعا”.

ينتهي تعاقد الاسباني سيرجيو راموس مع الفريق “الملكي” بنهايه الموسم الجاري لذا كان من المنطقي سؤاله عن مستقبله مع ريال مدريد وما اذا كان ينوي الاعتزال ام لا فكانت اجابه القائد الاسباني.

“أستطيع أن ألعب لمدة 5 سنوات في أعلى مستوى إذا لم أتعرض للإصابة ولم يتأثر ذهني ،

دافعت عن نفسي دائما، وكنت أقول الحقيقة. أنا متواضع وأعمل بجد. ويجب الحكم على اللاعب من خلال مستواه”.

وتابع “لا توجد أخبار متعلقة بتجديد تعاقدي. أتمنى أن أجد شيء ما لأقوله ، حين أغادر أرغب أن أكون أخرج بالطريقة التي استحقها”.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com