اخبار محلية

بث مباشر شاختار دونيتسك و توقع انتر ميلان 28-09-2021

سيرحب شاختار دونيتسك بإنتر ميلان في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا UEFA. انتهى اللقاء الأخير في 9 ديسمبر 2020 بالتعادل 0-0. التقى الجانبان ثلاث مرات في المواسم الأخيرة. فاز شاختار دونيتسك بـ 0 مباراة ، وانتصر إنتر ميلان في 1. وبلغ متوسط ​​المباريات الأخيرة 1.67 هدفاً ، بينما سجل كلا الفريقين 0٪ من الوقت.

انتهت آخر مباراة لشاختار دونيتسك ضد شريف بالخسارة 2-0 خارج أرضه. سيطر кроти (The Moles) على استحواذ الكرة لكنه لم يستغلها.

على الرغم من أن شاختار دونيتسك هو من بين الفرق الأكثر صلابة في الدوري ، إلا أنهم بعيدون عن الكمال. دفاعهم ليس جيدًا كما هو متوقع مع 0 ٪ فقط من الشباك النظيفة على المنزل.يفتقر الزوار إلى الجودة في بعض المراكز على أرض الملعب وسيواجهون صعوبة في مضاهاة قوة خصمهم.

سيتعين على المضيفين العمل بجد للحصول على نتيجة جيدة. кроти (The Moles) لم يهزم في المنزل لكنه لا يعتبر المفضل. لقد تعادلوا في 50٪ من المباريات على ملعبهم. فازت кроти (The Moles) بنسبة 50٪ فقط من الألعاب المنزلية. في المتوسط ​​يسجلون 2.00 هدف ويستقبلون 1.50 في المباراة الواحدة.

الزوار لديهم سجل أفضل ويجب أن أدعمهم ، وتوقعي هو أن يفوز إنتر ميلان .

أتوقع مسابقة مثيرة مع الكثير من الأهداف. يسجل الفريقان ويستقبلان بمعدل 1.8 هدف في المباراة الواحدة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في ما معدله 30٪ من ملعب شاختار دونيتسك ومباريات إنتر ميلان خارج أرضه. توقعي هو أكثر من 2.5 هدف .

كلا الفريقين يكافحان في الدفاع ويتنازلان في مناسبات منتظمة. فشل شاختار دونيتسك في الحفاظ على نظافة شباكه في 0٪ من المباريات على أرضه ، بينما تلقى إنتر ميلان 0٪ من المباريات خارج الديار. في المتوسط ​​، كلا الفريقين يسجلان 30٪ من ملعب شاختار دونيتسك ومباريات إنتر ميلان خارج أرضه. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: نعم .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com