آخر الأخباراخبار محلية

شحاته ونبيه يرفضون تدريب الزمالك

شحاته

رفض الكابتن حسن شحاته المدير الفني السابق لنادي الزمالك والمنتخب المصري فكرة توليه القيادة الفنية للسفينة البيضاء في الوقت الحالي بعد هبوط مستوي الفريق تحت قيادة الصربي ميتشو الذي ظهر مع الزمالك بلا شكل ولا لون ولا طعم .

كما علم الاستاد من مصادره الخاصة عن رفض الكابتن أسامة نبيه المدرب العام السابق في جهاز هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري السابق فكرة القيادة الفنية للفريق خلفا لميتشو .

وعلق نبيه علي أن تجربته مع الزمالك ستفشل لوجود مرتضي منصور علي رأس القيادة الإدارية للفارس الأبيض ولأنه لا يقبل الهزيمة مطلقا .

وكان حسن شحاته وأسامة نبيه قد رفضا تدريب القلعة البيضاء بعد انتشار الأقاويل خلال الفترة الماضية عن رغبة مرتضي منصور رئيس النادي في استقدام أحدهما لتدريب الزمالك .

وظهر الزمالك تحت قيادة ميتشو بأداء باهت وضعيف ولا يليق بحجم ومكانة مدرسة الفن والهندسة بالإضافة إلي شخصيته الضضعيفة وتقبله بالتدخل في عمله الفني كما أنه من البداية وضحت الرؤية للكثير من جمهور الزمالك الواعي عندما وافق المدرب الصربي علي القدوم إلي تدريب الفارس الأبيض دون جهازه المعاون بالكامل .

كما أنه لم يكن له أية رد فعل عندما تم تغيير في جهاز الفني بعد مباراة ” إف سي مصر ” بالدوري بدخول الكابتن عصام مرعي بديلا لأيمن عبد العزيز ، تلك الأمور التي جعلت جماهير الزمالك تتيقن أن هذا المدرب لا يصلح لتدريب نادي بحجم ومكانة الزمالك المحلية والإفريقية .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com