آخر الأخباراخبار افريقية

شطة : الاهلي بطل إفريقيا بشروط… والمصريين تعرضوا للاستفزاز في ظل رئاسة احمد احمد للكاف

في تصريحات تلفزيونية للكابتن عبد المنعم شطه تحدث فيها عن إمكانية تأجيل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر اقامتها الجمعة المقبلة في ستاد القاهرة، وتحدث عن الظلم الكبير الذي تعرض له المصريين اثناء تولي احمد احمد رئاسة الاتحاد الإفريقي لكره القدم، وتوقع الفائز في قمه يوم الجمعة بين الاهلي والزمالك.

وعبر عبد المنعم شطه في تصريحات خاصة عبر شاشة الحدث اليوم لبرنامج حضرة المواطن عن حزنه الشديد من تعامل احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقي مع المصريين، وقال انه من ضمن المصريين الذي تعرضوا لظلم كبير من احمد احمد وانه من ضمن ضحايا انا و7 مصريين اخرين في الاتحاد الافريقي.

وقال ان احمد احمد جعلنا نمضي علي إقرارات ان يتم اقالتهم فورا من الاتحاد الافريقي، وان لن يعترضوا علي هذا القرار ولا يكون لهم اي حقوق، المصريين تعرضوا للاستفزاز الكبير من هذا الرجل.

وصرح انه لم يقوم برفع قضيه علي احمد احمد لأنه حصل علي حقوقه كاملة قبل قرار الإقالة، ولكن هناك مصريين قاموا برفع قضايا منذ ثلاث سنوات ولم يحصلوا علي اي شئ حتي الان

وطلب شطه من الرئيس القادم ان يسود العدل داخل الاتحاد الافريقي، وان المصريين الذي ظلمهم احمد احمد يجب ان يحصلوا علي كامل حقوقهم في الفتره المقبلة.

وعن سؤاله عن بطل إفريقيا المقبل، قال انه اهلاوي ويتوقع ان يتوج الاهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا علي حساب الزمالك الجمعة المقبلة، ولكن علي لاعبي الاهلي التماسك نفسياً والالتزام بكل خطط المدرب والقيام بالواجبات الدفاعية والهجومية علي الوجه الاكمل للفوز باللقب.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com