اخبار عالميةتقارير

صراع القمة مستمر بين الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو

ريال

واصل الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة ملاحقة بعضهم البعض والتساوي في النقاط برصيد 28 نقطة بفوزهما علي ليجانيس وريال سوسيداد.

نتائج اليوم من الليجا :

ليجانيس – برشلونة :

علي الملعب البلدي دي بوتاركي بمدينة برشلونة أقيمت مباراة ليجانيس وبرشلونة ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر دخل ليجانيس المباراة متذيلا الدورى برصيد 6 نقاط بينما برشلونة في الصدارة برصيد 25 نقطة وفيها هرب برشلونة من مفاجآت ليجانيس ومدربه المكسيكي خافيير أجيرى بفوز متأخر بهدفين لهدف.
تقدم ليجانيس في الدقيقة 12 بهدف المغربي يوسف النصيري وتعادل الأورجواياني لويس سواريز في الدقيقة 73 وأضاف التشيلي أرتورو فيدال الهدف الثاني.
ليرتفع رصيد برشلونة إلي 28 نقطة في الصدارة ويبقي ليجانيس في المؤخرة برصيد 6 نقاط.

 

ريال بيتيس – فالنسيا :

علي ملعب بينتو فيامارين بمدينة إشبيلية أقيمت مباراة ريال بيتيس وفالنسيا ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر دخل بيتيس المباراة في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة بينما فالنسيا في المركز التاسع برصيد 20 نقطة وفيها حقق ريال بيتيس فوزا غاليا علي فالنسيا بهدفين لهدف وحول تأخره لفوز تقدم الخفافيش بهدف ماكسيميليانو جوميز في الدقيقة 32 وتعادل سانشيز خواكين لبيتيس في الدقيقة 37 وسجل كاناليس هدفا قاتلا في الدقيقة 93 لبيتيس.
ليرتفع رصيد ريال بيتيس إلي 16 نقطة في المركز الرابع عشر ويسقط فالنسيا للمركز العاشر برصيد 20 نقطة.

 

غرناطه – أتليتكو مدريد :

علي ملعب تويفو لويس كارمينيس بمدينة غرناطة أقيمت مباراة غرناطة وأتليتكو مدريد ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر غرناطه دخل المباراة برصيد 20 نقطة في المركز الثامن بينما أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 24 نقطة. وفيها نجح غرناطة في حصد نقطة صعبة من أتليتكو مدريد بالتعادل بهدف لكل فريق تقدم رونان لودي في الدقيقة 60 لأتليتكو وتعادل جيرمان سانشيز في الدقيقة 67 لغرناطة.
ليرتفع رصيد أتليتكو مدريد إلي 25 نقطة في المركز الثالث ورصيد غرناطة إلي 21 نقطة في المركز السادس.

 

ريال مدريد – ريال سوسيداد:

علي ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد أقيمت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر ريال مدريد دخل المباراة في المركز الثاني برصيد 25 نقطة بينما سوسيداد في المركز الخامس برصيد 23 نقطة وفيها حول ريال مدريد خسارته بهدف في أول دقيقتين لفوز بثلاثة أهداف لهدف. تقدم ويليان دا سيلفا لريال سوسيداد بعد دقيقتين وتعادل كريم بنزيمة في الدقيقة 37 وأضاف فالفيردي الهدف الثاني في الدقيقة 48 وحسم لوكا مودريتش الأمور بالهدف الثالث في الدقيقة 74.
ليرتفع رصيد الريال إلي 28 نقطة في الصدارة رفقة برشلونة. وريال سوسيداد كما هو الخامس برصيد 23 نقطة

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com