آخر الأخباراخبار عالميةالدوري الانجليزي

ضربة قوية لفريق تشيلسي من جديد في حراسة المرمي

أعلن الإتحاد السنغالي لكرة القدم في وقت سابق إصابة حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي إدوارد مندي، وغادر معسكر المنتخب وعاد من جديد إلي لندن لإتمام عملية الفحوصات الطبية .

تم إجراء الفحوصات الطبية علي الحارس إدوارد ميندي أثبتت أصابة الحارس السنغالي في الفخذ الأيمن، بعد الخضوع لفحوصات طبية”، في ناديه تشيلسي صباح اليوم.

ونقلت صحيفة ️BBC : إدوارد ميندي سيغيب لمدة 10 ايام بسبب الاصابة في الفخذ اليمني، سيتلقي تشيلسى ضربة موجعة بسبب تلك الإصابة نظراً لحاجة الفريق له في الفترة القادمة .

ميندي انضم إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات، مقابل 22 مليون جنيه إسترليني، ليكون الحارس الأساسي للبلوز، في ظل الأخطاء الكارثية لـ كيبا أريزابالاجا، ولكن تلك الإصابة ستتعين علي المدرب الإنكليزي فرانك لامبارد الاستعانة بالحارس الإسباني كيبا أو الأرجنتيني المخضرم ويلي كاباييرو .

ميندي شارك في مباراة وحيدة في الدوري والتي، فاز بها تشيلسي عاي جاره اللندي كريستال بالاس بأربعة أهداف دون رد، تشيلسي بعد نهاية فترة التوقف، سيستأنف مباريات بمواجهة ساوثهامبتون على “ستامفورد بريدج” في 17 من الشهر الجاري، ثم مواجهة إشبيلية بالجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وبعد ذلك يواجه مانشستر يونايتد خارج قواعد على “أولد ترافورد”.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com