آخر الأخباراخبار عربية

عجب المريخ يحسم دربى ام درمان بثنائية فى مرمى الهلال

المريخ

 

حقق نادي المريخ السوداني اليوم فوزاً مستحقاً فى ديربي الممتاز على غريمه التقليدى نادي الهلال بنتيجة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الجوهرة الزرقاء فى العاصمة الخرطوم فى إطار الجولة العاشرة من مسابقات الدورى السودانى
وشهدت المباراة احتجاجات جمهور الهلال على حكم اللقاء
فى الشوط الأول افتتح المريخ أهداف المباراة فى الدقيقة 20 من ركلة جزاء نفذها اللاعب رمضان عجب، وتدراك الهلال هدف التعادل فى الدقيقة 36 من ركلة جزاء نفذها اللاعب اطهر الطاهر، وكان المريخ الطرف الأفضل فى وسط الملعب واستطاع ان يصل بسهولة الى مرمي الهلال فى أكثر من مناسبة .

واستمر التعادل بين الفريقين حتي الدقيقة 83، وسجل لاعب المريخ هدف الفوز عن طريق لاعبه المتألق رمضان عجب مُسجل الهدف الأول، وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة طرد لاعب الهلال عبد اللطيف سعيد، مما أدي الى توقف اللقاء دقائق بسبب أعتراضات جمهور الهلال على قرار الحكم.
وشهدت المباراة توقف احداثها فى الدقيقة 60 بسبب انقطاع التيار الكهربائي ثم عادت مرة أخرى
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد
نادي المريخ برصيد 17 نقطة المركز الخامس متساوياً فى النقاط مع نادي حي العرب ونادي هلال الأبيض، بينما يظل نادي الهلال فى المركز الثاني برصيد 19 نقطة بعد خسارته اليوم مضيعاً فرصة إعتلاء صدارة ترتيب الجدول.

وشهد الملعب بعد نهاية المباراة على حالة من الفوضى والاشتباكات بين الجمهوري مما ادي الي إصابة الكثير من الجماهير واللاعبين أيضا ، مما أدي إلي إلغاء المباراة عند الدقيقة 95  .

وقامت قوات الشرطة السودانية بإطلاق الغاز المسيل للدموع لتفرقة الجماهير الغاضبة من جانب جانب جماهير الهلال .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com