آخر الأخباراخبار محلية

عربي بدر يثير أزمة بين الأهلي وربيع ياسين

ربيع ياسين

جاء إعلان الكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين الذي يستعد بقوة لخوض غمار منافسات البطولة الأفريقية للناشئين والمقرر لها أن تقام في تونس في الفترة بين ال21 من نوفمبر الجاري وحتي الثاني من من ديسمبر المقبل .

وأعلن ياسين ضمه للاعب الأهلي عربي بدر الذي يواصل تدريباته مع الفريق الأول بالأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي أعجب كثير بأداء اللاعب الشاب ويحاول أن يضمه لقائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الجونة في الدوري الممتاز في الخامس والعشرين من الشهر الجاري  .

وصرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر أن فايلر سوف يحسم موقفه من بقاء اللاعب من عدمه وخوضه لمباراة الجونة بعد مباريات المصرية لإتصالت الودية غدا وبعدها سيقرر فايلر إما البقاء علي اللاعب أو تركه لينضم لمعسكر منتخب الناشئين .

وأكد عبد الحفيظ أنه من المقرر في خحالة بقاء اللاعب سيقوم الأهلي بمخاطبة ربيع ياسين من أجل بقاء اللاعب نظرا للإصابات التي ضربت الفريق في لاعبي خط الوسط مثل حمدي فتحي وأليو ديانج .

وفي سياق آخر صرح ربيع ياسين أنه لم يتحدث إليه أي مسئول من الأهلي بشأن اللاعب ، وفي حالة طلب الأهلي بقاء اللاعب لمباراة الجونة فسوف أقوم بإستبعاده من قائمة المنتخب وضم لاعب آخر بدلا منه للشماركة مع المنتنخب في تلك البطولة الهامة .

 

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com