آخر الأخبارمقالات

عيد الحب بنكهة كروية عربية على البطولة القارية

يجتمع في عيد الحب ناديين عربين في بلد عربية تحت بطولة قارية أفريقية ويأمل الثنائي أن يقتنصو اللقب، في يوم الحب تلتقي العروبة بين مصر وتونس في لقاء الأشقاء قبل أي تنافس أخر فالحب والروح الرياضية قبل التنافس في المستديرة والصراع على كأس السوبر الإفريقي.

يأمل الزمالك مع مديره الفني كارتيرون أن ينتزع بطولة غائبة عن ناديه منذ فترة كبيرة ليدخل السرور على جماهير القلعة البيضاء في يوم الحب، بطولة تساوي الكثير لدي عشاق النادي في أنحاء المعمورة، جماهير الزمالك عطش للفوز بلقب في ظل تعثر الزمالك أداء ونتائج منذ بداية الموسم.

يتمنى كارتيرون المدرب الفرنسي أن يوفق عناصزه في ذلك اليوم، خبرة كارتيرون الإفريقية ستفيد الزمالك في يوم المباراة، هو متمرس في البطولات الأفريقية منذ تدريبه لنادي مازيمبي الكونغولي وحصد لقب قاري معه في عام 2015، وكان قد أحرز كأس السوبر الإفريقي مع الرجاء على حساب الترجي في عام 2019.

يدخل الترجي مع مدربه المحنك تكتيكياً اللقاء وعينه على الكأس والثأر من كارتيرون بعد أن جردهم منذ عام من بطولة السوبر مع فريق الرجاء، الترجي يأمل في رفع الكأس وعدم خسارتها للمرة الثانية على التوالي، الترجي يعتمد بشكل كبير على حمدي الهوني و طه ياسين الخنيسي.

نأمل في يوم الحب أن ينتشر الحب بين اللاعبين في الميدان.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com