آخر الأخباراخبار محليةالدوري المصري الممتاز

فايلر: حققنا فوز هام في مباراة اليوم ونجحنا في حصد 3 نقاط ثمينة

 

عبر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن سعادته بعد تحقيق الفوز على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 26 للدوري المصري الممتاز.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” حققنا فوز هام في مباراة اليوم ونجحنا في حصد 3 نقاط ثمينة، وأقوم بوضع الخطة وفقا للظروف الموجودة وأرى بأن تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في صالحنا من أجل استعادة المستوى الذي كنا عليه قبل كورونا”.

وعن أداء جيرالدو في المباراة:” لا يمكن أنتقد أي لاعب أمام الجميع، واليوم جيرالدو لم يكن في أفضل حالاته وكان هناك قصور في المباراة وتحديدا في الشق الهجومي، ولا أحب أن أقوم بنقد اللاعبين أمام الناس ولكن أفضل أن يكون ذلك داخل الفريق”.

وأكمل:” في كل مباراة نضع تشكيل وفقا لها، تركيزنا منصب في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب، ولا أحب إعطاء الهدايا للفرق حتى وإن قمنا بحسم الدوري”.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتاج إلى ثلاثة نقاط فقط لحسم لقب الدوري، حيث يأتي المارد الأحمر في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة بفارق 19 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com