اخبار عالمية

فلامينجو يقصي الهلال السعودي ويتأهل إلى نهائي مونديال الأندية

 

حقق فريق فلامنجو البرازيلي فوزاً ثمينًا على نظيره الهلال السعودي في نصف نهائي مونديال الأندية،وخطف الفريق البرازيلي تذكرة التأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية، لينتظر الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي غداً الأربعاء. 

 

ونجح النجم سالم الدوسري في تسجيل الهدف الأول للزعيم الهلالي ف الدقيقة 19 من خلال عرضية رائعة قابلها من مرة واحدة داخل الشباك، وبات أول لاعب سعودي يسجل أهداف في بطولة كأس العالم للاندية.

 

وفى بداية الشوط الثاني تعادل، فلامنجو عبر اللاعب جيورجيان دي اراسكايتا فى الدقيقة 49 من خلال هجمة منظمة لبطل كوبا ليبرتادوريس.

 

واستمر التعادل حتى الدقيقة 78 حيث خطف فلامنجو الهدف الثاني عبر اللاعب برونو هينريكي، ثم سجل عادل البليهي مدافع الهلال هدفًا بالخطأ فى مرماه في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة 3-1 لفلامنجو.

 

وبهذه النتيجة يتأهل فلامنجو إلى المباراة النهائية التى تقام 21 ديسمبر الجاري، لمواجهة الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي التى تقام غداً، فيما يلعب الهلال على المركز الثالث مع الخاسر من المباراة نفسها.

 

وكان الهلال السعودي قد نجح في حجز مقعده بالدور نصف النهائي بعدما تغلب على الترجي التونسي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب “جاسم بن حمد” معقل نادي السد، فيما لعب فلامنجو المباراة الأولى له.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com