آخر الأخباراخبار افريقيةدوري أبطال أفريقيا

فيتا كلوب يشعل مجموعة الأهلى …ويسحق المريخ السوداني برباعية مذلة

حقق فريق فيتا كلوب الكونغولى مفاجأة كبيرة الكونغولى بالفوز على منافسة المريخ السوداني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب المريخ بأم درمان في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيتا كلوب والمريخ السوداني :

وعلى الرغم من البداية السريعة والقوية للأحمر السودانى ممثل ام درمان عن طريق السمانى سعد الدين التسجيل للمريخ فى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة ولكن سرعان ما عدل عبيد مايامبا موكوكياني النتيجة بستجيله هدف التعادل لفريقه بعد 20 دقيقة فقط .

حيث سجل الهدف الدقيقة 28 وبعدها استطاع فيفيان آسي هدف التقدم لفيتا كلوب من ركلة جزاء أمام مضيفه المريخ لينتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين وسط صدمة لعشاق المريخ على ملعبهم ووسط جماهيرهم وأمام عشاق ام درمان .


وفى الشوط الثانى واصل فيتا كلوب الضغط بشدة وسط عدم قدرة للمريخ فى العودة للمباراة حتى أضاف أميدي ماساسي الهدف الثالث فى الدقيقة 68 من عمر المباراة ثم إختتم عبيد مايامبا موكوكياني الرباعية بهدف ثاني له فى الدقيققة 83 من عمر المباراة.

ترتيب المجموعة :


وبهذه النتيجة يحتل سيمبا التنزانى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.


ثم فيتا كلوب الكونغولى فى المركز الثانى ب3 نقاط والأهلى ثالثا برصيد 3 نقاط ثم المريح السودانى المركز الأخير فى ترتيب المجموعة الأولى ، بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتين ليتأزم موقفه بعد تشابك المجموعة .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com