آخر الأخباراخبار عربية

في مباراة مؤجلة من دور الـ 16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال مولودية الجزائر يستضيف القوة الجوية العراقي وسط ترقب من الرجاء المغربي

تقام غدا الاثنين، آخر مباراة في دور الـ 16 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم، والتي تجمع بين فريقي مولودية الجزائر الجزائري والقوة الجوية العراقي.
وتقام المباراة وسط ترقب من نادي الرجاء المغربي، الذي ينتظر الفائز منها لملاقاته في الدور ربع النهائي للبطولة، وفقا لما أسفرت عنه القرعة التي أجريت أخيراً في العاصمة السعودية الرياض.
وكانت مباراة الذهاب في ضيافة الفريق العراقي، انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ويحتاج فريق القوة الجوية للخروج بتعادل إيجابي أو الفوز بأي نتيجة لضمان العبور إلى الدور التالي، بينما يتسلح الفريق الجزائري بعاملي الملعب والجمهور، ويسعى لتحقيق الفوز بأي نتيجة ليضرب موعداً مع فريق الرجاء في ربع النهائي.
وكانت قرعة دور ربع النهائي أسفرت عن مباريات تجمع بين الشباب السعودي والشرطة العراقي، والإسماعيلي المصري مع مواطنه الاتحاد السكندري، والاتحاد السعودي أمام أولمبيك آسفي المغربي، بجانب لقاء الرجاء مع الفائز من مولودية الجزائر والقوة الجوية.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com