آخر الأخباراخبار محليةمقالات

قبل السوبر المصري.. كارتيرون حريف نهائيات

 

يلتقي غدا نادي الزمالك بنظيره النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري بمدينة أبو ظبي الإمارتية التي تستضيف اللقاء على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون لمواصلة مغامرته الناجحة مع الفارس الأبيض بعد أن توقع الكل فشله خلال الفترة الماضية خصوصا وأنه تولى مسؤلية الزمالك بوقت عصيب يمر فيه الزمالك بأزمة كبيرة على مستوى النتائج ولكنه استطاع أن يقود الدفة لبر الأمان بتأهل الفريق لدور ال8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا

وسوف نستعرض لكم من خلال التقرير الآتي تاريخ كارتيرون مع النهائيات التي خاضها مع الفرق التي تولى قيادتها الفنية على مدار تاريخه خلال 10 سنوات في عالم التدريب .

كانت أول بطولة مسجلة لكارتيرون مع مع مازيمبي هي فوزه بالسوبر المحلي بعد أن تفوق على فريق إتانشيات أف سي بنتيجة 7-0 ، وحقق نفس البطولة الموسم الذي يليه بفوزه على نفس الفريق بنتيجة 3-0 ، ليأتي عام 2016 ومعه الجائزة الكبرى للمدير الفني بفوزه بكأس دوري أبطال إفريقيا بعد أن تفوق على نادي اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 4-1 في مجموع اللقائين ليرحل بعدها عن تدريب الفريق لخوض تجربة مع وادي دجلة لم تسفر عن أي لقب له مع الفريق .

بعدها خاض تجربتين لم ينجحوا مثل تجربة مازيمبي مع نادي النصر السعودي ، و فوكسينج ريسينج ، ليعود بعدها مع الأهليالمصري عام 2018 ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ولكن الترجي التونسي يخطف من يديه اللقب بعد أن فاز بنتيجة 3-4 في مجموع اللقائين .

يعود مرة أخرى كارتيرون للنهائيات عن طريق بوابة الرجاء المغربي الذي فاز معه ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي بنتيجة 2-1 بالعام الماضي ، ليعود هذا العام ويكرر إنجازه مرة أخرى ويفوز على الترجي بكأس السوبر بنتيجة 3-1 رفقة الزمالك .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com