آخر الأخباراخبار عالمية

قبل موقعة البرنابيو اليوم.. نيمار يثير القلق فى سان جيرمان

أعلنت إذاعة “راديو إسبانيا” مفاجأة مدوية في تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة مضيفه ريال مدريد مساء اليوم في قمة المجموعة الأولى ضمن الجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الإذاعة الإسبانية أن نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور لن يكون في تشكيل فريقه الأساسي لمواجه اليوم، لأنه لا يتمتع بالجاهزية البدنية الكاملة.

وكان نيمار غاب عن مباريات منتخب بلاده البرازيل ودياً أمام الأرجنتين في السعودية، وضد كوريا الجنوبية في الإمارات بسبب الإصابة، لكنه عاد للمشاركة مع الفريق الباريسي في مباراة الدوري الفرنسي أمام ليل الجمعة الماضية.

وسيجمع هجوم باريس سان جيرمان في مباراة ريال مدريد بين النجم الشاب كيليان مبابي، ماورو إيكاردي وأنخيل دي ماريا، فيملا سيكون الأوروجوياني إدينسون كافاني على دكة البدلاء أيضاً.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط ليضمن التأهل للدور القادم من بطولة دورى أبطال اوروبا، والثأئر من الهزيمة المذلة التى تعرض لها الفريق من البى اس جى فى اول جولات دورى الأبطال، اما فريق العاصمه فيريد تحقيق الفوز مره أخرى على الريال ليضمن باريس صدارة المجموعة الأولى بعدما ضمن الفريق تأهله مسبقاً.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com