آخر الأخباراخبار محلية

قناة الزمالك الجديدة و ترددها و أبرز البرامج والمقدمين فيها

و أخيرا بدأت بشاير ظهور قناة الزمالك و سيتم إستقبال ترددها على القمر الصناعي النايل سات وأيضا عرب سات و ذلك إستعدادا لإنطلاقها وهي القناة التي لطالما كانت حلم كل جمهور الزمالك ليكون لهم صوت حر منفرد.

وكان من المنتظر ظهور القناة على وعد من رئيس النادي المستشار مرتضى منصور منذ بداية شهر سبتمبر ولكن كانت التأجيلات غير مبرره رغم خروج أحمد مرتضى منصور على حسابه على الفيس بوك من داخل القناة ويؤكد أنها قريبا.

ومن المقرر ظهور القناة على الشاشات في أقرب وقت حسب تصريحات المستشار مرتضى منصور و أكد أن البرامج سوف تنال أعجاب الجميع و سيراعى فيها عدم الخروج عن النص .

كما أضاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن قناة الزمالك أنتهت فيها كافة التجهيزات و الأجهزة والمعدات والأمور المادية الخاصة بالقناة وانهى حديثه بأنه تم الإتفاق مع أبرز الإعلاميين و الصحفيين ونجوم كرةالقدم و الألعاب ليس بمصر فقط ولكن فالعالم العربي بأكمله.
يرجي العلم أن قناة نادي الزمالك ستظهر للنور بعد اتفاق ادارة الزمالك مع شركة اعلام للمصريين برئاسة تامر مرسى وستكون قناة الزمالك من خلال بعض ستوديوهات dmc التى استحوذت عليها ادارة الزمالك ولم يظهر تردد أو لوجو القناة حتي الآن.

و قرر إعلاميو القناة تصوير برومو القناة الذي تواجد فيه خالد الغندور و نيرة الأحمر و أحمد جمال و تولين فؤاد و شادي عيسى وغابت فرح علي لانشغالها ببرنامج سبعة في سبعة علي قناة تايم سبورت.

و كما أعلن مصدر في النادي أن البرامج ستكون في القناة الزمالك كالأتي:

برنامج عن تاريخ نادي الزمالك و يقدمه شادي عيسى.

برنامج الزمالك اليوم وتحليل المباريات و النقاد يقدمه خالد الغندور و ذلك بعد موافقته على الراتب.

كما سيقدم أحمد جمال برنامج يتحدث فيه عن الزمالك بصفة عامة.

و ستقدم نيرة الأحمر برنامجا خاص بألعاب الصالات.

و أخيرا ستقدم فرح على فقرة السوشيال ميديا و سيكون محمد الراعي رئيس للتحرير.

ومن المقرر إنطلاق القناة خلال الأيام القليلة القادمة ليظهر لوجو الزمالك في قناة خاصة لنواكب عصر الفضائيات.

اترك تعليقاً