DigitalOcean Referral Badge
اخبار عالمية

كريستيانو رونالدو يخرج غاضباً في مباراة الميلان

كريستيانو رونالدو

أبدي كريستيانو رونالدو غضبه الشديد تجاه مدربه الإيطالي ساري المدير الفني لليوفي عقب استبداله في مباراة اليوم أمام ميلان والتي انتهت بفوز أبناء السيدة العجوز بهدف نظيف حمل توقيع الأرجنتيني باولو ديبالا في الشوط الثاني من المباراة .

ويحسب لساري رغم الضعف الفني منذ توليه القيادة الفنية لليوفي استبداله للدون رونالدو لان رونالدو من بداية الموسم مع اليوفي سئ جدا ولم يقدم شئ.

وجاء هذا بالغضب من قبل كريستيانو رونالدو عدما فعلها ساري معه المباراة الماضيه وهي تراكمات بداخله افرزها الليله.

رونالدو يرى ان لاعب بحجمه لا يجب خروجه من الملعب في بدايه الشوط الثاني وهو يطمح الأهداف وتسجيلها لا يريد أن يقل عمله وأهدافه فهو يريد جوائز اكثر فطموحه لا يتوقف..

رونالدو عبر عن غضبه بالخروج الي غرفه خلع الملابس دون الحديث مع ساري حيث يرى نفسه النجم الأول مثله مثل ميسي يحتاج إلى معامله خاصه ليس كباقي اللاعبين.

الأزمة افتعلت وزاد غليانها اليوم لابد من إدارة يوفي التدخل حتى لا تتفاخم المشكله وتصبح غليان داخل معسكر البيانكونيري.

فطموح الفريق هذا العام دوري الأبطال ومعهم لاعب بقيمه دوري أبطال أوروبا وهداف البطوله التاريخي احتواء لاعب بقيمه رونالدو يساوي الكثير مستقبلا للنادي..

وحدثت المشكلة في لقاء اليوفي وميلان مباراه عصيبه ع ساري ورفاقه فقر هجومي لدي لاعبي البيانكونيري قله حيله أمام دفاع إلي حد ما منظم من جانب الميلان.

ميلان لعب علي غلق المساحات واللعب ع هجمه مرتده لقتل اللقاء ولكن وقف أمامهم العملاق تشيزني حائط سد منيع ونال من أحلامهم بتصديه الرائع .

في النهاية فاز اليوفي بهدف ديبالا في الدقيقه 77.. يذكر ان الميلان يحتل المركز 14 برصيد 13 نقطه و يوفينتوس في صداره الترتيب برصيد 32 نقطه.

Leave a Reply

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com