آخر الأخباراخبار محليةتقارير

كهربا ليس أولهم … لاعبين خرجو للإحتراف من الزمالك وعادو للأهلي

 

في تاريخ اللاعبين المصريين من إحترف خارجيا وعاد من جديد للملاعب المصرية منهم من إحترف من الأهلي وعاد للأهلي ومنهم من إحترف من الزمالك وعاد للزمالك وهناك من خرج من الأهلي وعاد للزمالك والعكس.

 

فيعد تعاقد النادي الأهلي مع لاعب الزمالك السابق الذي خرج من ناديه للعب مع نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي هو الأبرز حاليا وبالتالي نستعرض معكم أبرز اللاعبين الذين لعبو للزمالك ثم إحترفو خارجيا وعادو للأهلي.

 

مجدي طلبة :

لعب للزمالك منتصف الثمانينات وكان من قائمة منتخب مصر في مونديال إيطاليا 1990 وإحترف في اليونان حتي عاد عام 1995 للدورى المصري من جديد من بوابة النادي الأهلي ليلعب 3 مواسم ثم يرحل للإسماعيلي.

 

إسلام الشاطر :

إنتقل للزمالك قادما من الإسماعيلي في منتصف موسم 2003 – 2004 وخرج للإحتراف في إتحاد جدة السعودي وعاد للأهلي موسم 2004 – 2005 مستغلا شرطا جزائيا وكان لاتحاد الكرة برئاسة عصام عبد المنعم دورا كبيرا حينها في انتقاله للأهلي ليلعب 4 موسم ويرحل لحرس الحدود.

 

أحمد حمودي :

جاء للزمالك معارا من بازل السويسري موسم 2015 – 2016 ثم رحل للباطن السعودي ليعود بعدها للأهلي ليستمر موسمين وينتقل بداية الموسم لبيراميدز الذي فشل في قيده بعد استبدال خمسة لاعبين ليجلس بلا نادي حتي نهاية الموسم إلا إذا تم فتح الإستبدال.

 

محمود كهربا :

تعاقد معه الزمالك موسم 2015 – 2016 قادما من إنبي ثم خرج للإحتراف في نادي إتحاد جدة السعودي معارا موسمين عامي 

2017 و2018.

ليعود للزمالك الموسم الماضي قبل أن يهرب ويتعاقد مع نادي أفيس ليستمر شهرين فقط ويفسخ تعاقده معهم ويعود للإنضمام للأهلي.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com