آخر الأخباراخبار عالميةتقارير

كونتي يجد الجوهرة الضائعة في لندن

 

غاب انتر ميلان عن منصات التتويج في إيطاليا لفترة طويلة فقد كان آخر لقب للكالشيو في موسم ٢٠٠٩-٢٠١٠ في الموسم التاريخي مع جوزية مورينيو ، ومن بعدها غياب تام ، بل تراجع كبير في النتائج والمستوي.
ومع بداية الموسم الحالي والتعاقد مع المدير الفني أنتونيو كونتي توسمت جماهير النيراتزوري خيرا في المدرب الافضل في إيطاليا أخر السنوات مع جاسبريني وساري.
وبالفعل نجح الإنتر في مزاحمة اليوفي علي قمة الدوري واحتلها لفترات طويلة.
وبالرغم من تألق الثنائي الهجومي لاوتارو مارتنيز وروميلو لوكاكو ، ظلت هناك قطعة منقوصه في طريقة لعب كونتي وهي الخاصة بلاعب الوسط صانع اللعب.
كونتي يسعي لإيجاد اندريا بيرلو في صورة لاعب في الملعب فجرب بوليتانو أحياناً ومرات أخري جرب بورخا فاليرو وفيتشينو وكذلك الأمر مع سينسي ، لكن كل المحاولات باءت بالفشل ، لهذا كان الرهان علي التعاقد مع الدانماركي كرستيان أريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي .
أريكسن هو اللاعب الذي يريده كونتي دون شك ، كذلك هو اللاعب رقم خمسة الذي يقوم بضمه من الدوري الإنجليزي بعد لوكاكو واليكسيس سانشيز وأشلي يونج وفيكتور موسيس.
مميزات أريكسن الكل يعرفها جيدا وهو واحد من أفضل اللاعبين في مركزه بالعالم ووجوده خلف لوكاكو ولاوتارو وبجوار سينسي وكاندريفا وباريلا وموسيس وبروزفيتش سيعطي خط وسط الأفاعي قوة كبيرة للغاية وقد يلحق باليوفي علي القمة فالفارق ليس كبيراً والموسم لا يزال طويلا
اليوفي في الصدارة برصيد ٥١ نقطة والانتر وصيفاً برصيد ٤٨ نقطة بعد مرور ٢١ جولة.
كما أن وجود لاعب بحجم كرستيان مع الإنتر في هذا التوقيت في غاية الأهمية لأن مباريات الفريق في الدوري ستكون مع فرق أودينيزي ثم ميلان ثم لاتسيو ثم سامبدوريا ثم اليوفي في مباراة أعتقد ستكون هي مباراة الحسم في الدوري.
أخيرا أريكسن خلال سته مواسم في البريمير ليج مع توتنهام سجل ٤٤ هدف وصنع ٥٤ هدف خلال ١٨١ مباراة .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com