اخبار عالمية

لايبزج يحلق في الصدارة وسقوط البايرن وخسارة كلينسمان في أول لقاء له في البوندزليجا

 

حلق لايبزج في صدارة الدورى الألمانى تحت قيادة مدير فني هو الأصغر في البوندزليجا يوليان ناجزلمان بينما استعاد بروسيا دورتموند إنتصاراته أخيرا وفشل كلينسمان في أول ظهور له مه هيرتا برلين ولقي بايرن ميونيخ هزيمة مفاجأة أمام باير ليفركوزن.

نستعرض معكم نتائج اليوم من الأسبوع الثالث عشر للبوندزليجا.

هيرتا برلين – بروسيا دورتموند
علي الملعب الأولمبي ببرلين وبصافرة الحكم ستيفن جابلونسكي إستعاد بروسيا دورتموند إنتصاراته وحقق فوزا علي هيرتا برلين بهدفين لهدف.
تقدم جادون سانشو في الدقيقة في الدقيقة 15 لبروسيا وقبل أن ينظم كلينسمان صفوفه سجل تورغان هازارد الهدف الثاني في الدقيقة 17 بينما سجل فلاديمير داريدا هدف هيرتا في الدقيقة 34.
وشهدت المباراة طرد ماتياس هولمز في الدقيقة 45 للحصول علي إنذارين.

كولن – أوجسبورغ
علي ملعب راين إينرجي ستاديوم وبصافرة الحكم تويباس ستيلر تعادل الفريقان بهدف لكل فريق.
تقدم فلوريان نايديرليشتير لأوجسبورغ في الدقيقة 43 وتعادل جون كوردوبا في الدقيقة 86 لكولن.
شهدت المباراة حالتي طرد واحدة لكولن في الدقيقة 39 لرفاييل زيشوز وفي الدقيقة 44 أندريه هان الذي أضاع ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة.

هوفنهايم – فورتونا دوسلدورف
علي ملعب راين نيكار أرينا وبصافرة الحكم مارتن بيترسن تعادل الفريقين بهدف لكل فريق تقدم أندريج كراماريتش في الدقيقة 6 لهوفنهايم وتعادل روبن هيتتينجز في الدقيقة 87 لفورتونا.

بادربورن – لايبزج
علي ملعب بينتيلير أرينا وبصافرة الحكم بييبيانا شتاينهاوس حلق لايبزج في صدارة البوندزليجا بالفوز بثلاثة أهداف له‍دفين.
إحتاج لاعبو المدرب ناجزلمان 26 دقيقة فقط لحسم المبارة.
تقدم باتريك ستشيك في الدقيقة الثالثة للايبزج ولم ينظم بادربورن صفوفه وفي الدقيقة الرابعة سجل مارسيل سابيتسر الهدف الثاني وفي الدقيقة 26 سجل تيمو فيرنير الهدف الثالث وفي الدقيقة 62 ستيرلي مامبا هدف أول لبادربورن ثم سجل كلاوس غجاسولا الهدف الثاني في الدقيقة 73.

بايرن ميونيخ – باير ليفركوزن
علي ملعب أليانز أرينا وبصافرة جيودو وينكمان لقي بايرن ميونيخ هزيمته الأولى منذ رحيل الكرواتي نيكو كوفاتش بالخسارة من باير ليفركوزن پهدفين لهدف.
تقدم ليون بابلي لليفركوزن في الدقيقة 10 وتعادل توماس مولر في الدقيقة 34 ولم يفرح لاعبو البافاري بالتعادل فباغتهم ليون بابلي بالهدف الثاني في الدقيقة 35.
شهدت المباراة طرد جوناثان غلاو تاه من ليفركوزن في الدقيقة 81

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com