آخر الأخباركرة نسائية

لمياء بومهدي لـ”الاستاد”: مباراة مصر قوية وصعبة.. واعشق ام الدنيا

 

أكدت إسطورة برشيد والوداد المغربي السابقة والمدير الفنى الحالية للمنتخب الوطني المغربي تحت 20 عاماً لمياء بومهدي على صعوبة وقوة مباراة فريقها امام منتخبنا الوطني المقرر إقامتها 17 يناير الجاري على ستاد بترو سبورت في إطار تصفيات امم افريقيا المؤهلة الى كأس العالم.

وقالت، بومهدي في تصريحات خاصة لـ”الاستاد“، :”مباراة مصر قوية وصعبة للغاية خاصة ان الفريقان كشفوا اوراق لعب بعضهما خلال بطولة شمال افريقيا الودية وتمكننا من معرفة مفاتيح اللعب وهما ايضاً تمكنوا من معرفة بعض نقاط القوة لدينا رغم اجراء بعض التغيرت في القوام”.

وأضافت، اسطورة الكرة المغربية، :”أعشق مصر كثيراً واعرف رموز الكرة النسائية القدامي والحاليين امثال مروة الحواط ونجلاء شبل، ولعبت مع سارة حسانين في منتخب العرب عام 2004 واحرص على زيارة الاهرامات دوماً عندما ازور مصر وكنت هنا منذ شهر واحد فقط”.

واشارت مدربة المنتخب المغربي، :”مباراة مصر والمغرب ستكون مثالاً في الحب والاحترام والتفاني والاخلاص خاصة ان العلاقة بين البلدان وطيدة واخوية من الطراز الاول ولديهم رموز كبيرة وعظيمة في هذه اللعبة منذ قديم الازل ونسعى ان تكون المباراة محفل”.

والمحت لمياء بومهدي، :”وصلت صباح اليوم من دجيبوتي الى المغرب بعد ان واجهنا منتخبها في تصفيات 17 عاماً ونجحنا في الفوز بـ 8 أهداف نظيفة، اغلقنا تلك الصفحة ونستعد اليوم لمواجهة مصر الجمعة القادمة وسنصل اليها بعد غداً الثلاثاء”.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com