اخبار عالميةتقارير

ليستر سيتي يحافظ على الوصافة وولفر هامبتون يفرط في المركز الخامس في البريميرليج

 

اكتسح ليستر سيتي نظيره أستون فيلا برباعية وحافظ علي وصافته للدورى الإنجليزي الممتاز ونوريتش يخطو بسرعة نحو الشامبيونشيب وولفر هامبتون يتعادل مع برايتون ويهدر الإنفراد بالمركز الخامس.

 

 

نستعرض نتائج الأحد الممتاز من الدوري الإنجليزي في التقرير التالي من الإستاد :

 

أستون فيلا – ليستر سيتي

علي ملعب فيلا بارك وبصافرة الحكم مايكل أوليفير واصل ليستر أداءه المميز مع مدربه رودجرز واكتسح أستون فيلا بأربعة أهداف لهدف.

تقدم جيمي فاردي لليستر في الدقيقة 20 وأضاف كيليتشى الهدف الثاني في الدقيقة 41 ثم قلص جاك غراليش النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع ولكن جوني إيفانز عاد بالفارق بتسجيل الثالث في الدقيقة 49 ليختتم فاردي الأهداف في الدقيقة 75.

 

نيوكاسل يونايتد – ساوثامبتون

علي ملعب سانت جيمس بارك وبصافرة دافيد كووت حول نيوكاسل تأخره بهدف لفوز 2-1

تقدم داني إنجز في الدقيقة 52 لساوثامبتون وتعادل جونجو شيلفي في الدقيقة 68 ثم سجل فيدريكو فيرنانديز الهدف الثاني وهدف الفوز في الدقيقة 87.

 

نوريتش سيتي – شيفيلد يونايتد

علي ملعب كارو رود وبصافرة الحكم سبمون هوبر واصل نوريتش خطواته السلبية التي تقربه من الهبوط بخسارة جديدة علي ملعبه من شيفيلد بهدفين لهدف.

تقدم نوريتش في الدقيقة 27 عن طريق أليكساندر تيتي وتعادل إيندا ستيفينز في الدقيقة 49 وبعدها بثلاث دقائق سجل جورجي بالدوك الهدف الثاني لشيفيلد وهدف الفوز.

 

برايتون – وولفر ه‍امبتون

علي ملعب فالمر وبصافرة الحكم جوناثان موس تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

تقدم دييجو جوتا للذئاب بعد 28 دقيقة وتعادل تيال موباي في الدقيقة 36 ثم تقدم برايتون عن طريق ديفي بروبر في الدقيقة 36 وفي الدقيقة 44 يسجل دييجو جويتا هدف التعادل للذئاب.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com