آخر الأخباراخبار عالميةالدوري الانجليزي

ليفربول يحقق فوز صعب علي حساب توتنهام ويتصدر الدوري الانجليزي

اطلق حكم المباراة نهايه اخر مباريات اليوم من الجوله 13 من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث حل نادي توتنهام ضيفا ثقيلا علي نظيره نادي ليفربول.

في مباراة شهدت متعه كبيره لان الهدف من المباراة هو تحقيق الفوز والارتقاء علي صداره الدوري الانجليزي، واستقبل المباراة ملعب انفيلد التاريخي معقل نادي ليفربول.

واستطاع نادي ليفربول بقياده المصري محمد صلاح تحقيق الفوز علي حساب توتنهام اليوم وتحقيق صداره الدوري الانجليزي، وحقق ليفربول الفوز بنتيجه هدفين مقابل هدف وحيد.

وسجلت اهداف الليفر عن طريق الفرعون المصري محمد صلاح الذي سجل الهدف الاول للريدز في الدقيقه 26 من عمر الشوط الاول للمباراة.

ثم عاد النجم الكوري سون هيونج مين وسجل هدف التعادل لصالح فريق توتنهام في الدقيقة 33 من عمر الشوط الاول، بعد اسيست من اللاعب لو سيلسو.

ثم عاد النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو وسجل الهدف الثاني لصالح الليفر وهدف الفوز وتحقيق صداره الدوري الانجليزي في الدقيقه 90 من عمر المباراة عن طريق ضربه رأس بعد اسيست من اندرو روبرتسون.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي الريدز إلي 28 نقطه بعد خوض الفريق 13 مباراة ويحتل صداره الترتيب في جدول الدوري الانجليزي، بينما توقف نادي توتنهام عند 25 نقطه بعد 13 مباراه ويحتل به الفريق المركز الثاني.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com