اخبار عالمية

ليفربول يحلق في الصدارة وتعادل مثير للسيتي وخسارة مفاجئة لتشيلسي في البريميرليج

محمد صلاح

 

أقيمت اليوم مباريات السبت من الدوري الإنجليزي الممتاز للاسبوع الرابع عشر وفيها سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل مع نيوكاسل و تحليق ليفربول وحده في الصدارة ومواصلة السبيرز الإنتصارات مع السبيشيال وان وخسارة تشيلسي من ويستهام

نستعرض معكم مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي الممتاز في الإستاد.

نيوكاسل – مانشستر سيتي
علي ملعب سانت جيمس بارك وبصافرة كريستوفر كفاتاه خطف نيوكاسل تعادلا مثيرا من مانشستر سيتي بهدفين لكل فريق.
تقدم رحيم ستيرلنج للسيتي في الدقيقة 22 وتعادل ويترو فيليمز في الدقيقة 25 وفي الدقيقة 82 تقدم كيفن دي بروين للسيتى ولكن جونجو شيلفي يتعادل في الدقيقة 88 لنيوكاسل.

تشيلسي – ويستهام
علي ملعب ستامفورد بريدج وبصافرة الحكم جوناثان موس .. لقي تشيلسي هزيمة مفاجأة بهدف دون رد سجله آرون كريسويل في الد

ليفربول – برايتون
علي ملعب أنفيلد وبصافرة الحكم مارتن أنكيستون واصل ليفربول التحليق في الصدارة بالفوز الصعب علي برايتون بهدفين لهدف.
تقدم فان دايك لليفربول في الدقيقة 18 وعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 24 بينما سجل لويس دينك هدف برايتون من ضربة حرة في أول لعبة علي الحارس أدريان الذي دخل بعد طرد أليسون في الدقيقة 76.

توتنهام – بورنموث
علي ملعب توتنهام وبصافرة لي ماسون واصل توتنهام إنتصاراته تحت قيادة مورينيو ونجح في الفوز علي بورنموث بثلاثة أهداف لهدفين تقدم نجم توتنهام مع مورينيو ديلي آلي بالهدف الأول في الدقيقة 21 وعزز نفس اللاعب بالهدف الثاني في الدقيقة 50 وأنهي موسى سيسوكو الأمر بالهدف الثالث في الدقيقة 69 بينما سجل هاري ويلسون هدف أول لبورنموث في الدقيقة 73 وسجل نفس اللاعب هدف ثاني في الدقيقة 96.

بيرنلي – كريستال بالاس
علي ملعب تيرف مور وبصافرة بيتر بانكس حقق كريستال بالاس فوزا خارج ملعبه علي بيرنلي بهدفين مقابل لاشيء تقدم ويلفريد زاها في الدقيقة 46 وأضاف جيفري شلوب الهدف الثاني في الدقيقة 78.

ساوثامبتون – واتفورد
علي ملعب سانت ميريز وبصافرة الحكم مايكل أوليفير حقق ساوثامبتون فوزا مهما علي واتفورد بهدفين لهدف.
تقدم إسماعيل سار لواتفورد في الدقيقة 24 وتعادل داني إنجز في الدقيقة 78 ثم سجل جيمس وارد هدف الفوز لساوثامبتون في الدقيقة 83.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com