اخبار عالميةتقارير

ليفربول يواصل الصدارة وليستر ينفرد بالوصافة وهزيمة مورينيو في زيارته للأولد ترافورد

 

أستكملت اليوم مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز التي بدأت أمس بفوز مانشستر سيتي بالأربعة علي بيرنلي وكذلك فوز كريستال بالاس علي بورنموث واستكملت اليوم بفوز ليفربول على إيفرتون في ديربي الميرسيسايد وخسارة توتنهام الأولي مع مورينيو في الأولد ترافورد وعودة الإنتصارات لتشيلسى من جديد 

 

في التقرير التالي من الإستاد نستعرض نتائج مباريات أمس واليوم في الأسبوع الخامس عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كريستال بالاس – بورنموث

علي ملعب سيلهرست بارك وبصافرة الحكم أنتوني تايلور حقق كريستال بالاس فوزا هاما علي بورنموث بهدف نظيف سجله جيفري شلوب في الدقيقة 70 رغم لعب كريستال بالاس المباراة من الدقيقة 19 بعشرة لاعبين بعد طرد ممادو ساخو.

 

بيرنلي – مانشستر سيتي

علي ملعب تيرف مور وبصافرة الحكم جوناثان موس إكتسح مانشستر سيتي مضيفه بيرنلي بأربعة أهداف لهدف.

تقدم مانشستر سيتي بالأربعة عن طريق

غابرييل خيسوس في الدقيقتين 24 و50 ثم أضاف رودريغو الهدف الثالث في الدقيقة 68 وإختتم الرباعية رياض محرز في الدقيقة 87 بينما سجل روبي برادي الهدف الوحيد لبيرنلي في الدقيقة 87

 

تشيلسي – أستون فيلا

علي ستاد ستامفورد بريدج وبصافرة تحكيمية للحكم كريستوفر كافاتاه حقق تشيلسي فوزا صعبا علي أستون فيلا بهدفين لهدف.

تقدم تامي أبراهام بالهدف الأول للبلوز في الدقيقة 24 وفي الدقيقة 41 وهدف مصري مائة بالمائة عرضية أحمد المحمدي وتريزيجيه في الشباك مسجلا التعادل وفي الدقيقة 48 يسجل ماسون مونت هدف تشيلسي الثاني وهدف الفوز.

 

ليستر سيتي – واتفورد

علي ملعب كينج باور وبصافرة الحكم كريج واسون واصل ليستر سيتي إنفراده بالوصافة بالفوز بهدفين مقابل لاشيء.

تقدم هداف الدوري جيمي فاردي في الدقيقة 55 من علامة الجزاء وأضاف جيمس ماديسون الهدف الثاني في الدقيقة 95.

 

 

مانشستر يونايتد – توتنهام هوتسبير

علي ملعب أولد ترافورد وبصافرة الحكم بول تيرني في قمة الأسبوع وفي الزيارة الأولي له للأولد ترافورد يكرم سولسشاير وفادة سلفه في كرسي تدريب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بهدفين لهدف.

تقدم ماركوس راشفورد في الدقيقة 6 لليونايتد وتعادل ديلي آلي في الدقيقة 39 ثم سجل راشفورد هدف الفوز في الدقيقة 49 من علامة الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو.

0

 

ساوثامبتون – نوريتش سيتي

علي ملعب سانت ميريز وبصافرة الحكم كيفن فريند وفي صراع المراكز المتأخرة والهروب من شبح الهبوط حقق ساوثامبتون فوزا غاليا علي نوريتش بهدفين لهدف.

تقدم داني إنجز لساوثامبتون في الدقيقة 22 وعزز ريان بيرتراند بالهدف الثاني في الدقيقة 43 بينما سجل الهداف الفنلندي تيمو بوكي هدف نوريتش الوحيد في الدقيقة 65.

 

 

وولفر هامبتون – ويستهام يونايتد

علي ملعب موليندو وبصافرة الحكم أندريه مارينير واصل الذئاب أدائهم الجيد وحققو فوزا جديدا هذه المرة علي حساب ويستهام بهدفين مقابل لاشيء.

تقدم لياندير ديندونكير في الدقيقة 23 وسجل باتريك كروتوني هدف الفوز القاتل في الدقيقة 84.

 

 

ليفربول – إيفرتون

علي ملعب أنفيلد وبصافرة الحكم مايك دين وديربي الميرسيسايد واصل ليفربول قطاره السريع والإبتعاد بصدارة الدوري بعدما حقق الفوز على إيفرتون بخمسة أهداف لهدفين

تقدم ديفوك أوريجي لليفر في الدقيقة السادسة وعزز شيردان شاكيرى النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 17 وعدل مايكل كين النتيجة في الدقيقة 21 ثم سجل أوريجي هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 31 وفي الدقيقة 45 يسجل ساديو ماني الهدف الرابع وفي الوقت الضائع من الشوط الأول يسجل ريتشارليسون الهدف الثاني للتوفيز وفي الدقيقة التسعين يسجل فينالدوم هدف ليفربول الخامس.

اترك تعليقاً