آخر الأخباراخبار عالميةتقاريردوري ابطال أوروبا

مباريات تحديد المصير… تعرف علي مباريات دوري أبطال أوروبا غدا

تنطلق غدا مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وعلي الرغم من ضمان العديد من الفرق الصعود لدور ال16 من البطولة.

مباريات الغد تشهد تنافس كبير من الصعود للدور القادم، بل ان هناك فرق تاريخيه تحاول بشق الانفس للفوز غدا من اجل الصعود مثل انتر ميلان وريال مدريد واياكس أمستردام.

وتنطلق مباريات الغد في تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت القاهرة

شاختار × ريال مدريد :


يحل نادي ريال مدريد غدا ضيفا ثقلا علي حساب نظيره نادي شاختار في مباراة يهدف كل فريق ريال مدريد للفوز بها من اجل تحقيق الصدارة غدا في المجموعة الثانية.

بينما يهدف شاختار للفوز بها من اجل اللحاق بريال مدريد في المركز الثاني واشعال المجموعة الثانية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت القاهرة.

لوكوموتيف موسكو × ريد بول سالزبورغ :


يزداد الامر اشتعالا في المجموعة الاولي خاصه بعد صعود بايرن ميونيخ رسميا لدور ال16 من البطولة، ويرغب لوكوموتيف موسكو للفوز غدا.

ويأمل في تحقيق بايرن ميونيخ للفوز غدا من اجل الارتقاء للمركز الثاني في المجموعة وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت القاهرة.

بورتو× مانشستر سيتي:


بعد فوز مانشستر سيتي الاسبوع الماضي علي حساب نادي أوليمبياكوس بهدف دون رد صعد النادي الانجليزي إلي دور ال16 رسميا مما تجعل المباراة سهلة عليه.

ولكن يدخل نادي بورتو المباراة لتحقيق هدفين، الاول وهو الصعود رسميا لدور ال16 من البطولة والثاني هو خطف الصدارة من مانشستر سيتي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

أتلتيكو مدريد × بايرن ميونيخ:


وفي قمه مباريات الجولة الخامسة من البطولة، حيث يحل نادي بايرن ميونيخ ضيفا ثقلا علي حساب نظيره نادي اتلتيكو مدريد في مباراة رد الاعتبار لنادي اتلتيكو مدريد بعد الهزيمة الساحقة امام بايرن ميونيخ برباعيه في مباراة الذهاب.

ويهدف ايضا اتلتيكو مدريد للفوز بالمباراة من اجل الصعود لدور ال 16 من البطولة.

بينما بايرن ميونيخ يهدف للفوز غدا من اجل استمرار سلسلة انتصاراته في بطولة دوري أبطال أوروبا وتقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

أولمبياكوس × أوليمبك مارسيليا

في مباراة يهدف كلا الفريقين لحسم المركز الثالث من اجل الصعود لبطولة الدوري الأوروبي، حيث يستضيف نادي أولمبياكوس نظيره نادي أوليمبك مارسيليا.

وتقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

اتالانتا × ميتييلاند

بعد فوز اتالانتا علي حساب نظيره نادي ليفربول في الاسبوع الماضي بثنائيه وضع الفريق الايطالي نفسه وسط الاندية المنافسة للصعود لدور ال16، واشعل المجموعة الرابعة.

ويحل غدا نادي ميتييلاند ضيفا علي حساب نظيره اتالانتا في مباراة تحسم شكل المجموعة الرابعة، وتقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

بروسيا مونشنجلادباخ × انتر ميلان

في مباراة لا تعني سوي الفوز للفريق الايطالي، يحل نادي انتر ميلان ضيفا علي حساب نادي بروسيا مونشنجلادباخ الالماني في مباراة خساره انتر ميلان بها تعني عدم صعود الفريق لبطولة الدوري الأوروبي.

بينما يرغب النادي الألماني في تحقيق الفوز غدا لضمان المركز الاول في المجموعة، وتقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

ليفربول × اياكس

في مباراة خطف الصدارة، يحل نادي اياكس ضيفا تاريخيا علي حساب نظيره نادي ليفربول في مباراة قوية وتاريخيه بين الناديين الكبار.

ويهدف كل فريق للفوز غدا من احل خطف الصدارة، وتقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com