آخر الأخبارتقارير

محمد العزب يكتب …. مبادئ تفصيل

 

تمر الأيام و السنين كلحظة امام أعيننا تمر اليوم الذكرى الثامنة على مذبحة بورسعيد الدامية التي راح ضحيتها 72 من خيرة الشباب و الرجال والنساء من مشجعي النادي الأهلي في واقعة لن تنساها الجماهير المصرية ابدا وستظل تخلد كذكرى للوفاء التى سوف تتحاكى بها الأجيال .

بعد مرور 8 سنوات من الواقعة الأليمة تغيرت الكثير من الموازين والكثير من الأفكار و المبادئ التي أرستها مجالس إدارات النادي الأهلي السابقة وحدثت العديد من التطورات التي شهدتها الساحة الرياضية وعلى أنغام الأغنية الشهيرة شالو ألدو وجابو شاهين لثلاثي اضواء المسرح نبدأ ” شالو طاهر وجابو خطيب ” فما هو الذي تغير منذ مجئ الأسطورة محمود الخطيب سوى انه ادخل وملك من لا يستحق في النادي الأهلي .

أصبحت على ما اعتقد مبادئ النادي الأهلي بشكل كبيرة مفصلة لبعض الشخصيات وبعض من لهم مصالح لكي يستفيدوا من هذا الكيان العظيم و الذي كان دائما عظيم وشامخ مثل شعار النسر به .

وهنا يأتي السؤال ألم يحن الوقت لمصالحة فعلية بين النادي الأهلي ونظيره المصري على جميع المستويات ألم يحن الوقت لك نعفو عن مدينة بأكملها قد ذاقت أهلها المر بسبب حادثة لم يكن لهم أيد فيها .

اتهام بعض الفئات وبعض من من لهم الكلمة بالنادي الأهلي بأن التعامل مع النادي المصري شبه مستحيل هم ايضا من سمحوا واعادوا المستشار تركي آل شيخ لأحضان الأهلي من جديد ألم يكن النادي المصري أحق بهذا الدعم ألم يحن الوقت بالفعل لإعادة المياه لمجاريها و تجاوز ما حدث ببورسعيد من 8 سنوات وعودة الكرة والأهلي مرة أخرى لأحضان المدينة الباسلة .

نتمنى أن تكون مبادئ الأهلي راسية في جميع الأحوال وليبست تفصيل لأشخاص وأشخاص أخرى لا الأهلي كيان كبير وعظيم ويجب أن يعلم أن دوره كبير في إعادة العلاقات مرة اخرى مع ابناء النسر الأخضر الذي طالما ما كانو مثال للطيبة و التشجيع و الوفاء لناديهم أم ستظل المبادئ تفصيل كما هي ضيقة على البعض وسهلة ومريحة للبعض الآخر .

شكرا لمن علمني أن أكون صاحب مبادئ شكرا لمن علمني حب الكرة منذ صغري شكرا لك يا جدي ” لروح المرحوم محمد علي حمدي ” .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com