آخر الأخباركرة نسائية

محمد العزب يكتب… منتخبات الكرة النسائية.. منتخبات الزملكاوية

 

لا أخفى عليك سرًا أنا لي انتماء معين معروف ولن أغير انتمائى لكنى أنسى انتمائى منذ أن عملت في صاحبة الجلالة.. بهذه الكلمات أحب أبدأ بها مقالي خاصة ان البعض قد يغضب والبعض الاخر قد يؤيد وهناك اناس يشاهدونه من بعيد خلال السطور التالية سأرفع الحرج عن الجميع واتحدث واتكلم وادون بلسان المشجعة واللاعبة والمدربة.

باتت منتخبات الكرة النسائية المصرية المختلفة وعلى كافة الأصعدة خلال الفترة الاخيرة يكسوها اللون الأبيض صاحب الخطين الحمر بسبب أنتماء أغلب من قاد المنتخبات النسائية في الفترة الماضية لنادي الزمالك سواء باللعب فيه والعمل كمدير فني بقطاعاته المختلفة على كافة المستويات.

وضمت قائمة الزملكاوية، (غانم سلطان رمز الزمالك الاسبق وتامر عبد الحميد ظهير الزمالك في التسعينات، ومحمد مصطفى “ممس” لاعب الزمالك في التسعينات وأختتم قائمة الزملكاوية مؤخرا الجوكر حسين عبد اللطيف أيقونة ورمز الأبيض والمنتخب الوطني الاسبق).

بالتأكيد كوني أدعم وأويد كل ما هو ناصع البياض خصوصا وأن ابناء مية عقبة بهم قامات تدريبية كبيرة ولكنها لم تأخذ حقها وأثق فيهم ثقة عمياء ولكن مصر الأهم يا سادة، اثق في الجهاز الفنى للمنتخب الوطني الحالي بقيادة الكابتن حسين عبد اللطيف وأثق في لاعبات المنتخب الوطني أكثر، طريق الحلم إبتدى ولن ينقصه سوى دعمكم.

ايام قليلة تفصلنا عن تصفيات حلم العمر والصعود الى كأس العالم 2020، مواجهة منتخب اسود الاطلسي إختبار حقيقي “وليلة الإمتحان يكرم المرء او يهان” أوصيكم ان لا تهدموا البيت في سبيل الترميم، هذا الجيل قادر على قيادة سفينة الكرة المصرية لعدة سنوات.

اترك تعليقاً