آخر الأخباراخبار محلية

محمد مصيلحي: طالبت باستئناف الدوري الممتاز، ونسعى لاستعادة عمار حمدي

 

صرح محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد في تصريحات خاصة لبرنامج “النجوم في رمضان”، تقديم نجلاء عبد البر عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة “طالبت بعقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي مع رؤساء الأندية بحضور اللجنة الخماسية، من أجل حل أزمة استئناف الدوري الممتاز لكن لم يتم تنفيذ أي شيء”.

واضاف “جميع الأندية في مصر تعاني من الناحية المالية بما فيهم الأهلي والزمالك، وفي حال عودة النشاط ستستمر هذه الأزمة إن لم تتدخل الدولة لحل هذه المشكلة”

وفى نفس السياق بدأ مسؤولي نادي الاتحاد السكندري في التفكير في إستعادة خدمات لاعب الفريق السابق عمار حمدي الذي تم إعارته الي الفريق السكندري خلال الموسم الماضي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وإنضم عمار حمدي إلى نادي طلائع الجيش قادم من النادي الأهلي بعد عدم الاعتماد عليه في تشكلة الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

ويسعى نادي الاتحاد السكندري إلى معرفه مطالب النادي الأهلي حول إمكانية عودة جناح الفريق خلال الموسم الماضي، بعد الأداء المميز الذى ظهر عليه اللاعب خلال الفترة السابقة.

ومن جانبه، رحب طالعت يوسف المدير الفنى لنادي الاتحاد فكرة عودة اللاعب من جديد لارتدت قميص النادي السكندري خلال الموسم الماضي.

وأضاف استمرار عمار حمدي في الاتحاد قرار بيد النادي الأهلي، واللاعب الجمهور عرفه عن طريق نادي الاتحاد وتم تقديمه للمنتخب الأولمبي

وأشار الي انه وافق على عودة النشاط الرياضي في مصر حال توفير الإجراءات الاحترازية والوقائية، بالنسبة لي أتمنى عودة النشاط ولكن الأهم بالنسبة لي صحة اللةعبين والمواطنين.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com