آخر الأخباراخبار محلية

محمود الخطيب يشكر المستشار تركي آل الشيخ

كتبت : هدير سِلمي  

عبر الكابتن محمود الخطيب عن خالص شكره وامتنانه لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية لاهتمامه البالغ بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للأطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التى أجراها مؤخرا .

وقال محمود الخطيب إنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار ترك آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر السعودية.

وخرج المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية في نشر عديد من التغريدات التي ضمنت ترحيبه الشديد انتمائه إلى كيان النادي الأهلي وذلك عقب مطالبته بعد افصاح اسمه في البرامج التلفزيونية وتمنياته بالشفاء العاجل لرئيس النادي الأهلي عقب تعرضه لأزمة صحية مؤخرا ، ليحجز مكانة جديدة في قلوب النادي الأهلي المصري.

ولم تمر سوى أيام قليلة لتعرض محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي إصابة قوية أثناء خوض التمرينات باستاد ” التتش “، لتكشف الفحوصات تعرض اللاعب الي قطع في الرباط الصليبي من جديد ليخرج تركي آل الشيخ ويعلن مساندة اللاعب وتكفله بعلاجه.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ أيضا عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، أنه لا يعادي جمهور النادي الأهلي مؤكدا أنه واحد من أبناء القلعة الحمراء معلنا عن فتح صفحة جديدة في حب كيان النادي الأهلي ، مطالبا جماهير النادي الأهلي بعدم التوخي والحذر من بعض الموردين على مواقع التواصل الاجتماعي التي تسعى إلى إحداث فتنة بين البلدين معلقا مصر والسعودية بلد واحدة.

ورغم إعلان المستشار تركي آل الشيخ عن مبادرة الصلح مع جماهير النادي الأهلي يظل مسؤولو النادي الأهلي صامتين حتى الآن دون الإعلان عن موقفهم النهائي من تلك المبادرة على الرغم من ترحيب الجماهير بمبادرة تركي آل الشيخ.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com