اخبار محلية

محمود علاء وموقف الزمالك من عرض الأهلي السعودي

محمود علاء

تواردت أخبار عن العرض الذي أرسله نادي الأهلي السعودي لأنتقال مدافع فريق النادي الزمالك محمود علاء إلي الفريق السعودي . و كان موقف نادي الزمالك ورئيسه المستشار مرتضى منصور برفض العرض أنتقال اللاعب في الميركاتو الشتوي المقدم من قبل الأهلي السعودي .

و ذكر مرتضى منصور أن أهم اسباب رفض إنتقال محمود علاء إلي الأهلي السعودي هو تعاقد النادي مع السويسري كريستال جروس مديرا فنيا للفريق.

أضاف المستشار مرتضى منصور أن المدير الفني السويسري كريستال جروس أسوأ مدرب تعانل معه طوال تاريخه ، و أكد أن علاقته بمسئولي الأهلي السعودي جيدة .و لكن لن ينتقل أي لاعب لفريقهم في ظل وجود كريستال جروس مديرا فنيا لفريقهم .

و أنتشر خلال وسائل التواصل الأجتماعي و الصحف المصرية بأن النادي قد تقدم بعرضيا رسميا لنادي الزمالك لضم لمحمود علاء في يناير ضمن الأنتقالات الشتوية على سبيل الأعاره على أن تكون مده الأعارة ستة أشهر ، مع أحقية الشراء.

يذكر أن محمود علاء صاحب ال28 عاما هو عنصر اساسي من قوام فريق نادي الزمالك و منتخب مصر .عندما وصله عرض الفريق قد رحب بالعرض و لكنه أكد أن موافقته ليس لها قيمة دون موافقة نادي الزمالك .

ويستعد الزمالك بقوة لمباراة انبي في الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري علي ملعب السلام .

بالإضافة إلي مباراة مازيمبي الكونغولي في إطار الجولة من المجموعة الأفريقية المقرر لها في التاسع والعشرين من نوفمبر علي ملعب مازيمبيي .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com