اخبار محلية

مرتضى منصور سيتم تقديم كارتيرون الأحد.. وأمير يواجه ضغوط للرحيل

 

أعلن المستشار مرتضى منصور اليوم التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق خلال إستقباله اليوم.

 

 بدأ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كلامه بأنه وافق على التعاقد مع مدرب الأهلي السابق فور عرضه من قبل المشرف العام بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور.

و أكد إنه لم يكن هناك أي تفكير في التعاقد مع فينجادا المدير الفني السابق للزمالك كما أشيع في وسائل التواصل الأجتماعي.

 

و أكمل حديثه مؤكدا إنه لم يكن يرغب نهائيا في الإطاحة بالصربي ميلوتين سيرديوفتش “ميتشو” لولا تصرفات اللاعبين. 

 

واستكمل حديثه بالمدح في كارتيرون بأنه يمتلك سيرة ذاتية جيدة و ذو شخصية قوية و حقق نتائج طيبه أثناء تدريبه لوادي دجلة كما أنه قاد الأهلى لنهائي دوري أبطال أفريقيا و توج أيضا بالسوبر الأفريقي مع الرجاء المغربي.

 

هذا و قد قرر مجلس إداراة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عقد مؤتمر يوم الأحد المقبل داخل مقر النادي للاعلان رسميا وتقديم باتريس كارتيرون وذلك بحضور أعضاء الجهاز الفني المعاون الذي جاء على النحو التالي سامي الشيشيني مدرب عام وأمير عبد العزيز مدرب مساعد و عمرو عبد السلام مدربا لحراس المرمى.

 

و أنهى تصريحاته بأن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سيكون متواجدا في مباراة اليوم أمام الشرقيه المقرر إقامتها في السابعة ونصف مساءا ضمن منافسات الدور 32 من مسابقة كأس مصر

 و أكد أنه سيقود إستعدادات الفريق لمواجهة أول أغسطس في الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

علي جانب آخر قال رئيس نادي الزمالك أن أمير مرتضى منصور يواجه ضغوطا قوية من الأسرة للرحيل عن منصبه كمشرف عام علي الفريق بسبب الإهانات والشتائم والتجاوزات ضده وهو شخصيا يريد الرحيل ولكنني أمنعه بقوة.

 

ووجه رئيس الزمالك رسالة لنجله أنني مقاتل في حب الزمالك وعلي أبنائي أن يكونو مقاتلين أيضا في حب النادي وإختتم أنه يمنع أمير من الإستقالة نظرا لأنه يجد حب كبير داخل الفريق من اللاعبين والأجهزة الفنية.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com