آخر الأخباراخبار عربية

مفاجأة.. الاتحاد العربي يغرم مدرب الاتحاد السعودي

يلتقي اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي مع نظيره بنادي الشباب ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتقام المباراة في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب تلك المواجهة المرتقبة.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية فإن مصدر رسمي بالاتحاد العربي أكد أنه سيتم تغريم كاريلي 10 آلاف دولار، على إثر غيابه عن المؤتمر الصحفي للمباراة بالأمس.

وأوضح مصدر اتحادي للصحيفة أن غياب المدرب عن المؤتمر جاء لتعارض موعده مع موعد وصول البعثة لمدينة الرياض، وخوضها أول مران.

مصدر “الرياضية” كذلك رد على غضب الاتحاديين من عدم إقامة مباراة الإياب بين الفريقين على ملعبه أسوةً بالشباب: “ملعب الشباب يلبي اشتراطات الاتحاد السعودي ورابطة دوري المحترفين السعودي، وكذلك شروطنا، والتي منها أن تضم غرفة خلع الملابس 22 مقعدًا للاعبين”.

وأضاف: “إذا رغب الاتحاد لعب الإياب على ملعبه فعليه توفير اشتراطات الاتحاد العربي، خاصةً الإضاءة، ثم مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم لنقل المباراة إلى ملعبه، فلا مانع لدينا بشرط أن يُكمل شروط الاتحاد العربي”.

يذكر أن لقاء الإياب من المقرر حتى الآن أن يقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في الرابع من يناير المقبل.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com